المزيد
: "إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم" يحصد جائزة "أفضل فندق للأعمال" خلال فعاليات جوائز السفر العربي

التاريخ : 04-10-2018 |  الوقت : 04:11:03

إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم" يحصد جائزة "أفضل فندق للأعمال" خلال

فعاليات جوائز السفر العربي

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في  4أكتوبر 2018: عبرت إدارة "إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم" عن فخرها بحصول الفندق على جائزة " أفضل فندق للأعمال لعام 2018" خلال فعاليات جوائز السفر العربي لهذا العام. وقد صممت هذه الجائزة لتكريم الفنادق ذات التصاميم الأكثر تميزًا وفرادةً، والتي تتمتع بأجواء ملائمة للمسافرين بقصد العمل.

 

وقد أقيمت فعاليات جوائز السفر العربي 2018 مؤخرًا في فندق "جيه دبليو ماريوت"، وتعد أحد أهم المنصات التي تسلط الضوء على المنشآت الأكثر نجاحًا وريادةً في قطاع الضيافة والسفر في الشرق الأوسط. وخلال هذه الفعالية الحصرية تم تكريم الأفضل من بين الأفضل في هذا المجال، بمنحهم تقديرًا عالميًا متميزًا، هو نتاج نظام تحكيم وتصويت فريدٍ من نوعه.

 

وقالت السيدة كورنيليا إرهاردت، المديرة العامة لفندق "إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم": "يشرفنا تحقيق إنجاز آخر، ونحن حقًا ممتنون لجوائز السفر العربي على هذا التكريم الرائع. إن هذه الجائزة هي دلالة على عملنا الجاد والمتفاني في سبيل منح ضيوفنا التجارب الأكثر استثنائية وتميزًا وهذا هو هدفنا الأساسي".

 

ومن الجدير بالذكر أن فندق "إم هوتيل داونتاون من ملينيوم" يمتاز بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة دبي، بالقرب من أهم الوجهات السياحية في مدينة دبي، كبرج خليفة المهيب ودبي مول الرائع، إنها فرصة لاختبار نمط الحياة المثير والحيوي للمدينة. كما يعد فندق "إم هوتيل داونتاون من ميلينيوم" أحد أهم الوجهات التي يقصدها رواد المطاعم في مدينة دبي بفضل النوعية المميزة والاستثنائية للأطباق التي يقدمها لضيوفه، والخدمة المميزة والمناظر الساحرة التي ينعم بها زواره. إنه ببساطة يجمع ما بين فنون الضيافة الراقية والتصميم المميز والتجهيزات الحديثة والمرافق الفاخرة في آن واحد.

 

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة الموقع الإلكتروني:www.millenniumhotels.com

انتهى

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك