المزيد
ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد يحضر الحفل الختامي لمهرجان محمد بن سلمان للهجن

التاريخ : 23-09-2018 |  الوقت : 09:10:36

حرص ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على حضور مع ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، الحفل الختامي لفعاليات "مهرجان محمد بن سلمان للهجن" الأكبر في العالم، والذي أقيم السبت في محافظة الطائف.

وشارك الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بتتويج الفائزين في السباقات الرئيسية، وهنأ الأمير محمد بن سلمان، على نجاح المهرجان والفعاليات التراثية المصاحبة وما لقيته هذه الرياضة الأصيلة من اهتمام وتنظيم ودعم، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية (وام).

كما هنأ ابن زايد أصحاب المراكز الأولى الفائزين في الأشواط الرئيسية متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.

وقدم ولي عهد أبوظبي، هدايا تذكارية للفائزين بأشواط الرموز الأربعة في اليوم الختامي لمهرجان ولي العهد للهجن، كما قدم الخنجر الذهبي للفائزين بأشواط الزمول المفتوح والعام وسيفا ذهبيا للفائزين بأشواط الحول المفتوح والعام.
وأعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن سعادته بتواجده على أرض المملكة وهي تحتفي باليوم الوطني السعودي الـ 88، داعيا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ليواصل مسيرة الخير والانجازات وأن يديم على المملكة و أبنائها الرخاء والتقدم والازدهار.

وأشاد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان باهتمام قيادة المملكة الحكيمة برياضات الهجن بهدف تأصيل و إبراز هذا الموروث العريق في الثقافة السعودية و الخليجية و العربية، مشيرا إلى أن سباقات الهجن تعد من الرياضات التراثية الخليجية والعربية الأصيلة، وأكد على شعبية هذه الرياضة وما تمثله من أصالة وإرث تاريخي للمنطقة العربية تتوارثه الأجيال على مر العصور. سبوتنك

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك