المزيد
سفير الدولة مطر الشامسي يلتقي وزير الزراعة واللجنة المنظمة للمهرجان الدولي الأول للتمور بالأردن

التاريخ : 28-08-2018 |  الوقت : 05:43:54

 

في إطار التحضيرات المستمرة لإقامة المهرجان الدولي الأول للتمور الأردنية بعمّان في شهر أكتوبر القادم الذي تنظمه الأمانة العامة لجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي بمكرمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، بالتنسيق مع سفارة الدولة بعمّان والتعاون مع وزارة الزراعة الأردنية وجمعية التمور الأردنية.
   قام سفير الدولة بالمملكة الأردنية الهاشمية مطر سيف الشامسي، بزيارة مقر وزارة الزراعة الأردنية، حيث التقى معالي المهندس خالد الحنيفات وزير الزراعة واللجنة المنظمة للمهرجان.
   وتم التباحث حول آليات وفعاليات المهرجان الدولي الأول للتمور الذي يقام على مدار 3 أيام، وتم التأكيد على وضع كافة الإمكانات المناسبة لتنظيم المهرجان.
من جانبه أثنى الوزير الأردني على الدور الفعّال الذي تضطلع به دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال التعاون الدائم مع الأردن في دعم قطاع الزراعة، مؤكداً بأن الجائزة والمهرجان ستسهمان في إيجاد نقاط للبيع والتسويق لهذا المنتج وتبادل الخبرات بين البلدين الشقيقين، كما أثنى سفير الدولة مطر الشامسي على التعاون الأردني لا سيما من خلال إقامة وتنظيم المهرجان، مؤكداً على حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على المساهمة في دعم وتطوير قطاع نخيل التمر بالأردن والأصناف المميزة والترويج لها بما يعود بالمنفعة على الجميع.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك