المزيد
شركة نيرفانا للسفر والسياحة تفوز بجائزة افضل وكالة سفر عربية

التاريخ : 15-08-2018 |  الوقت : 05:03:19

 

شركة نيرفانا للسفر والسياحة تفوز بجائزة افضل وكالة سفر عربية

أبوظبي , في 13 أغسطس 2018 : فازت شركة نيرفانا للسفر والسياحة بجائزة أفضل وكالة سفر وسياحة على المستوى الإقليمي والعربي .

وتسلم الجائزة السيد عمر العلي الرئيس التنفيذي للمشاريع والإتصالات لدى شركة نيرفانا للسفر والسياحة , وذلك خلال حفل توزيع جوائز الإعلام السياحي العربي لعام 2018 والذي أقيم في مدينة صلالة بسلطنة عمان أمس .

وشارك في الاحتفال كلا من الدكتور طالب الرفاعي أمين عام منظمة السياحة العالمية السابق، و الدكتور عبدالعزيز التويجري مدير عام منظمة الإسيسكو، والأميرة دانا فراس، والدكتور سلطان اليحيائي رئيس المركز العربي للإعلام السياحي إلى جانب رؤساء هيئات السياحة في مصر وتونس والكويت، كما شارك ممثلو وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي من السعودية والكويت والإمارات والبحرين والعراق ولبنان والأردن ومصر والسودان والجزائر وتونس والمغرب.

وأعرب العلي عن سعادته بالحصول على هذه الجائزة بقوله . أن الشركة نالت الجائزة عن جدارة واستحقاق لمسيرتها الناجحة وعلاقتها المتميزة مع عملائها وإرتكازها على ثلاثية المهنية والمصداقية والشفافية .

كما أعرب عن سعادته للمشاركة في إحتفال المركز العربي للإعلام السياحي بمرور عشر سنوات على إنطلاقة المركز . وذلك بالتعاون مع وزارة السياحة وبلدية ظفار، خلال الفترة من 11-14 أغسطس الجاري .

وقال " أن جوائز الإعلام السياحي العربي تحتفي بالتميز في القطاعات المختلفة وتمنح الفائزين تقديرًا عالميا . وكم سعدنا وتشرفنا بالحصول على مثل هذه الجائزة المرموقة التي تقدر التزامنا وتصميمنا على منح ضيوفنا تجارب سياحية مميزة ومصممة خصيصًا لتلائم احتياجاتهم وتطلعاتهم  ".

يذكر أن نيرفانا للسفر والسياحة تعد واحدة من أهم شركات السفر والسياحة في دولة الامارات ومنطقة الخليج والشرق الاوسط كما انها تعمل وفق خطط توسعية مدروسة لفتح مكاتب لها فى معظم العالم . إنتهى

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك