المزيد
حقق نتائج استثنائية خلال النصف الأول من العام الحالي خطط جديدة لتطوير فندق "إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم"

التاريخ : 15-08-2018 |  الوقت : 04:50:54

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، في  14أغسطس ، 2018: قالت المديرة العامة لفندق "إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم" كورنيليا إرهاردت انها بدأت تنفيذ خطط جديدة لتطوير أداء الفندق  ، بحيث يجمع ما بين التسلية والترفيه وريادة الأعمال، ويمنح ضيوفه التجارب الأكثر تميزًا واستثنائيةً في المدينة. 
واوضحت ان الفندق حقق نتائج استثنائية خلال النصف الأول من العام الحالي . ومن العوامل التي ساهمت في هذا النجاح؛ فوزنا الأخير بجائزة أفضل فندق لرجال الأعمال في دبي ضمن جوائز السفر العالمية لعام 2018، وقد ساهمت آخر العروض التي قدمناها بالتعاون مع أكبر المجموعات الترفيهية في المدينة، في جعلنا الوجهة الأمثل للعائلات والمسافرين بهدف العمل على حد سواء". 
وقد أطلق الفندق مؤخرًا مجموعة من الباقات العائلية المناسبة لفصل الصيف، والتي تمنح الضيوف إمكانية الدخول المجاني إلى مرافق الترفيه والمغامرة المختلفة التي تقدمها شركة إعمار للترفيه، بالإضافة إلى باقة الإقامة واللعب التي تتيح للضيوف الدخول المجاني إلى دبي باركس آند ريزورتس.

 

وذكرت أن فندق "إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم" يواصل تركيزه على الارتقاء بالمنتجات وتعزيز خدمات الضيافة، بقولها "تتلخص استراتيجيتنا بعدة عوامل رئيسية أهمها: العمل على نشر علامتنا التجارية، وتعزيز حضورها في الأسواق، إلى جانب زيادة فعالية مكالمات المبيعات، والعمل على تطوير نقاط البيع الخاصة بنا. ونرى أن هنالك العديد من الفرص المتاحة لتطوير خدمات الطعام والشراب لدينا، والتي من شأنها إضفاء المزيد من التميز على تجارب الإقامة في غرفنا، وتمكننا من تقديم خدماتنا لشريحة أكبر من العملاء". 
بالإضافة إلى ذلك، سيعمل فندق "إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم" على تقديم المزيد من الأفكار الجديدة والمبتكرة فيما يتعلق بالاجتماعات والمبادرات والمؤتمرات والفعاليات. كما يعد الفندق مكانًا رائعًا لإقامة الفعاليات والمؤتمرات في دبي، إذ يتضمن خمس غرف مؤتمرات وثلاث غرف اجتماعات مجهزة بأحدث الوسائل السمعية والبصرية وخدمة الإنترنت عالي السرعة.

واختتمت كورنيليا حديثها بالقول: لدينا العديد من المشاريع المتنوعة التي سنكشف عنها في الأشهر المقبلة. ونتطلع قدمًا لاستضافة المزيد من الفعاليات التجارية والترفيهية في النصف الثاني من العام".

يمتاز فندق "إم هوتيل داونتاون من ملينيوم" بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة دبي، بالقرب من أهم الوجهات السياحية في مدينة دبي، كبرج خليفة المهيب ودبي مول الرائع، إنها فرصة لاختبار نمط الحياة المثير والحيوي للمدينة. كما يعد فندق "إم هوتيل داونتاون من ميلينيوم" أحد أهم الوجهات التي يقصدها رواد المطاعم في مدينة دبي بفضل النوعية المميزة والاستثنائية للأطباق التي يقدمها لضيوفه، والخدمة المميزة والمناظر الساحرة التي ينعم بها زواره. إنه ببساطة يجمع ما بين فنون الضيافة الراقية والتصميم المميز والتجهيزات الحديثة والمرافق الفاخرة في آن واحد.

 

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك