المزيد
استكشف روعة لوزان من أعالي جبال الألب

التاريخ : 13-08-2018 |  الوقت : 10:10:57

استكشف روعة لوزان من أعالي جبال الألب

لوزان – سويسرا ، في 12أغسطس 2018: تقع " غلاسيير 3000 " في أعلى قمم جبال الألب، على بعد ساعة واحدة أو أقل عن لوزان، وتشكل وجهة التزلج الأروع والأكثر تفردًا في العالم، حيث تستقطب سنويًا آلاف الزوار من مختلف أنحاء العالم، وذلك بفضل طبيعتها الساحرة ومناظرها الخلابة. 

كما تتميز غلاسيير 3000 بأنهارها الجليدية النقية، وتضم الجسر المعلق الوحيد في العالم الذي يربط بين جبلين، مانحًا الزوار إطلالة بانورامية خلابة على مقاطعة فواد الساحرة. 

ويمكن استكشاف هذا الجبل الشاهق بكافة معالمه الجمالية، بركوب الأفعوانية الأعلى في جبال الألب، حيث سيخضون تجربة مثيرة خاطفة للأنفاس. كما يمكن للزوار الساعيين لخوض مغامرة فريدة من نوعها، استقلال المركبات التي تجرها الكلاب الشمالية، أو السير لمسافات طويلة أو التزلج على المنحدرات البيضاء المغطاة بالثلوج الناعمة.

وإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار ركوب التلفريك من منطقة "كول دو بيون" حتى "بوتا 300" وهو المطعم الأعلى في المنطقة، ويتمتع بإطلالة خلابة على أعالي القمم والسفوح الجبلية المهيبة وعلى المواقع الأكثر روعة هناك، بما في ذلك أراضي ايجر، ويونغفراو، وماترهورن. كما يقدم هذا المطعم المتميز، ذو العمارة الحديثة والمصمم على يد المعماري الشهير ماريو بوتا، تشكيلة واسعة من أشهى الأطايب التي تضم أفضل الأطباق المحلية والإقليمية.

ومن جانبه، قال السيد ستيف باش، مدير هيئةش السياحة في لوزان في معرض حديثه عن هذا المكان الساحر: "تعد زيارة غلاسيير 3000 من التجارب المثيرة المناسبة للعائلات والمجموعات الراغبة في صنع ذكريات لا تنسى". وأضاف: "هنا في لوزان، لدينا ما يناسب جميع الأذواق والرغبات على مدار العام".

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

https://www.lausanne-tourisme.ch/en/GP1469/the-best-summer-terraces-in-lausanne

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك