المزيد
برنش بأجواء الريفييرا الفرنسية في منتجع وسبا Nikki Beach دبي

التاريخ : 13-08-2018 |  الوقت : 10:08:35

برنش بأجواء الريفييرا الفرنسية في منتجع وسبا Nikki Beach دبي 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في  9 أغسطس 2018: تحتفي دبي بشهر أغسطس بالصحبة الرائعة والأطعمة الشهية وبعودة وجبات البرنش المتميزة. ابدأ عطلة نهاية الأسبوع بكامل قوتك مع برنش سان تروبيه الذي يقدمه Nikki Beach طيلة أشهر الصيف. حيث يتعاون مقهى Café Nikki مع مزرعة غرين هارت الإمارات لتقديم أكبر عدد ممكن من المنتجات العضوية المحلية. ومع توفر الجلسات الداخلية والخارجية المحاذية للبركة والمطلة على البحر، يقدم هذا البرنش الرائع كل جمعة من الساعة 1:00 بعد الظهر وحتى الساعة 4:00 عصرًا. ويبدأ بأطباق مناسبة لوجبة الإفطار، تليها الشوربات، والمحار الطازج، والمأكولات البحرية المبتكرة، وأطباق اللحوم الشهية.

 

تشتهر علامة Nikki Beach التجارية بالتجارب الاستثنائية التي تحفر بالذاكرة، والاحتفال بالحياة. ويحرص الفندق على الحفاظ على برودة ضيوفه، من خلال منحهم إمكانية الدخول المجاني للشاطئ وبركة السباحة مع كل وجبة برنش. كما يمكن لنزلاء الفندق حجز غرفة مطلة على البحر مقابل 990 درهم إماراتي، والانتفاع بخصم قيمته 50% على الغرف المتصلة والمتجاورة المخصصة للأطفال. 

 

تبدأ أسعار البرنش من 345 درهم إماراتي شاملة للمشروبات الغازية، و435 درهم إماراتي شاملة للمشروبات المستوحاة من الريفييرا الفرنسية. وتبدأ الأسعار من 175 درهم إماراتي للأطفال ما بين سن 6-12 عام، والدخول مجاني للأطفال من عمر 5 سنوات فما دون. 

 

للحجز يرجى التواصل عبر البريد الإلكترونيrestaurantreservation.dubai@nikkibeachhotels.com أو الاتصال على الرقم 97143766290+

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك