المزيد
منتجع دانات العين يطلق عروض عيد الأضحى

التاريخ : 08-08-2018 |  الوقت : 02:21:43

 

العين، الإمارات العربية المتحدة، 8 أغسطس 2018: احتفاءً بعيد الأضحى المُبارك، أطلق منتجع دانات العين، باقة من العروض المُميّزة ليُتيح أمام الضيوف والزوار فرصة الاحتفال مع العائلة والأصدقاء في هذا المنتجع الفاخر الواقع في جاردن سيتي العين على بعد 5 دقائق من وسط المدينة. 

وقال السيد خالد الشرباصي المدير العام لمنتجع دانات العين: "تُعتبر أيام العيد مناسبة حميمة تجمع بين أفراد العائلة والأصدقاء للاحتفال وقضاء أروع الأوقات التي لا تُنسى. ويُسعدنا إطلاق هذه الباقة المُتميّزة لمنح الضيوف تجربة فاخرة في غرف وأجنحة المنتجع التي تتمتّع بإطلالات رائعة على مناظر لا مثيل لها كحدائق المنتجع المنسّقة بإتقان ومرتفعات جبل حفيت المهيبة.

مضيفاً: "يتوافر العرض مابين 21-24 أغسطس الجاري، وبسعر يبدأ من 585 درهماً في الليلة الواحدة، ويشمل التمتّع بخدمة الواي فاي المجانية، استخدام كافة المرافق الترفيهية داخل المنتجع، مع بوفيه إفطار لشخصين بالغين وطفلين بعمر أقل من 6 سنوات. ويُمكن للضيوف ترقية حجوزاتهم بقيمة 1,093 درهم، لتتضمّن الإقامة مع بوفيه الإفطار، الغداء والعشاء في مطعم "أرابيسك"، إضافة إلى تناول غير محدود لمشروبات مُختارة في مقهى ومسبح "أرابيسك".

 

لمزيد من المعلومات أو للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم:  + 971 3 704 6000

أو التواصل على البريد الإلكتروني: reservations.alain@danathotels.comج

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك