وكالة كل العرب الاخبارية | النصرات يعود للغطس 72 ساعة في أعماق خليج العقبة
المزيد
النصرات يعود للغطس 72 ساعة في أعماق خليج العقبة

التاريخ : 05-08-2018 |  الوقت : 11:57:49

يعود الغطاس عدنان النصرات عند الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم للغطس من جديد في اعماق خليج العقبة لتنفيذ المرحلة الرابعة تحت الماء المتمثلة بغطسة 72 ساعة ضمن طموحه لكسر الرقم القياسي العالمي والمتمثل بـ144 ساعة ودخوله موسوعة "جينيس".

وكان النصرات قد اصيب بعارض صحي مفاجأ في خاصرته خلال تنفيذه المرحلة الرابعة قبل اسبوعين وهو تحت الماء مما اجبر على الخروج من اعماق خليج العقبة في اقل من 24 ساعة.

واكد فريق فضاء العقبة الداخلي ان الغطاس يتمتع بصحة ممتازة ومعنويات عالية واصرار على تنفيذ الغطسة الحالية والتي تعد من اصعب المراحل، مؤكدين ان البطل النصرات سيواصل مشوار " القوة والتحدي" كما اطلق على هذه المرحلة الاقرب لكسر الرقم القياسي العالمي.

وبهذا الطموح يكون الغطاس النصرات اول شخص في العالم يمكث تحت الماء ستة ايام متواصلة في اعماق خليج العقبة بهدف الترويج لرياضة الغوص ووضع العقبة على خارطة السياحة العالمية وتسليط  الضوء لتصبح قبلة الغواصيين العالميين.

وكان النصرات قد نفذ المرحلة الثالثة في شهر حزيران الماضي والبالغة 48 ساعة بنجاح وبحفل تتويج كبير حضره رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وجمع غفير من متابعي ومحبي البطل النصرات على الشاطىء الجنوبي.

وقال صاحب ومتبني فكرة الغطس تحت الماء يوسف هلالات ان جميع الترتيبات الفنية الخاصة بتنفيذ المرحلة الرابعة من غطسة 72 ساعة تحت الماء قد استكملت بعد أن تم تأجيلها بسبب عارض صحي ألم بالنصرات، مؤكداً ان الغطسة الحالية تم الترتيب لها وفق اسس علمية وفنية بدعم ومشاركة سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وبعض الفرق الخاصة كالفريق الطبي والتدريب والتغذية وكوادر مؤهلة تحت وفوق الماء لضمان نجاح المرحلة الثالثة واظهار العقبة للعالم بالوجه الرياضي الراقي ضمن توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين لجعل مدينة العقبة قبلة للرياضيين العالميين وبوابة للاستثمار والاقتصاد.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
أكثر التحديات التي تواجه الأردن؟
الأوضاع الإقتصادية الصعبة
الانتهاكات الإسرائيلية والإنحياز الأمريكي في قضية القدس والعملية السياسية
التدخلات الإيرانية وتهديد المنطقة العربية
أزمة دول المقاطعة العربية مع قطر
الأوضاع الاقتصادية والخطر الإسرائيلي معاً
الأوضاع الإقتصادية والخطر الإيراني معاً



تابعونا على الفيس بوك