المزيد
عروض صيفية لقضاء العطلات في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

التاريخ : 30-07-2018 |  الوقت : 02:11:06

عروض صيفية لقضاء العطلات في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة. 28 يوليو  2018: انطلق في رحلة سحرية مُذهلة، حافلة بالروعة والتألق خلال موسم الصيف مع منتجع وسبا نيكي بيتش دبي. ويدعو هذا المنتجع الساحلي المُذهل العائلات والأصدقاء، قضاء عطلاتهم الصيفية في أجواء فاخرة، حيث يوفر للضيوف فرصة الإقامة في هذه المُنشأة الفاخرة .

ومن خلال استراتيجيته القائمة على شعار "الاحتفال بالحياة"، يدعو المنتجع الضيوف إلى الانغماس في خيارات متنوّعة وغنية لتناول الطعام، والاستمتاع بالترفيه المميز على شاطئ نيكي، تجربة علاجات السبا المثيرة، والاحتفال بالحياة في أجواءٍ نابضة بالحيوية والمرح من خلال الموسيقى الحيّة التي توفرها الدي جيه المُقيمة في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، مما يجعل من عطلة الصيف أوقاتاً لا تنسى أبداً.

وقال السيد حنا القزّي، المدير العام لمنتجع وسبا نيكي بيتش دبي: "تتطلّع العائلات في بدول مجلس التعاون الخليجي، لقضاء عطلات الصيف في أجواء مريحة وآمنة، ونعتقد بأن عروض ومرافق منتجع وسبا نيكي بيتش دبي سوف تُرضي جميع  توقعات المسافرين المُختلفة والمتنوّعة. ومن صميم شعارنا "الاحتفال بالحياة"، نتطلع إلى الترحيب بالجميع  "

كما يُقدم المنتجع عرضاً حصرياً فاخراًلأولئك الذي يودون الاستمتاع بأروع الأوقات الساحرة خلال عطلات الصيف، حيث سيشهد "نيكي بيتش كلوب" الشهير بهندسته المعمارية المتطورة وديكوراته البيضاء الساطعة وتصاميمه المُثيرة جنباً إلى جنب مع أجوائه الأنيقة الفاخرة، حفل حوض السباحة الحافل بالإثارة يوم 29 يونيو، من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً، بفعاليات حافلة بالمرح تتضمن العروض الموسيقية المُفعمة بالحيوية والإثارة من فناني ودي جيه منتجع وسبا نيكي بيتش دبي. واستكمالاً للأجواء الاحتفالية الغامرة، سيتمّ تزيين المكان بألعاب حمام السباحة الغنية بالألوان المُشرقة، والتي تُسهم في إضفاء الكثير من أجواء المرح والمتعة، بالإضافة إلى تقديم العديد من العروض الترفيهية التي ستدفعك إلى المشاركة منذ بداية اليوم وحتى آخر لحظة من لحظات المساء.

يضم المنتجع 117 غرفة و 15 فيلا فاخرة مع أحواض سباحة خاصة، وتتمتّع كل غرفة وجناح وفيلا بديكورات فاخرة حافلة بالألوان الهادئة، والإضاءة الطبيعية والمساحة الواسعة. ويمكن للضيوف من العائلات والأصدقاء، بعد الاستفادة من مرافق المنتجع، الشاطئ الرملي الرائع والسبا الفاخر، الاستمرار في الاحتفال بارتياد أحد أماكن تناول الطعام بالمنتجع. حيث يعد المنتجع ضيوفه بتجربة تذوّق فريدة للنكهات المثالية المُتفردة لمدينة فلوريدا الأميركية، المأكولات البحرية الطازجة واللحوم المشوية المُميّزة مباشرة من شواية "جوسبر" في مطعم "كي ويست". كما يُعدّ "نيكي كافيه"، المقهى العصري الذي يفتح أبوابه طوال اليوم في المنتجع، مثالياً لعشّاق الأطباق العالمية، بما في ذلك السلطات والسندويتشات والمأكولات البحرية. ويمكن للضيوف ختام عطلة نهاية الأسبوع مع "برانش الأحد المّذهل" في المطعم من الساعة 1 مساءً حتى الساعة 4 مساءً، حيث يمكن للمجموعات الاسترخاء، استعادة حيويتهم والاستمتاع بأجواء المرح التي لا تنضب.

 

 

 

لمزيد من المعلومات، أو للحجوزات، يرجى الاتصال على:

هاتف "بيتش كلوب": 6162 766 4 971+

هاتف الفندق: 60000 766 4 971+

البريد الإلكتروني:info.dubai@nikkibeach.com

reservations.dubai@nikkibeachhotels.com

 

-انتهى-

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك