المزيد
: فريق الجزيرة الدولية للضيافة يمارس الرماية نادي تسليح

التاريخ : 20-07-2018 |  الوقت : 12:23:37

فريق الجزيرة الدولية للضيافة يمارس الرماية نادي تسليح 

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 17 يوليو 2018: أقامت شركة الجزيرة الدولية للضيافة فعالية تهدف إلى بناء روح الفريق، لدى نادي تسليح للرماية في ياس مول بجزيرة ياس في أبوظبي، ركزت خلالها على تنمية مهارات التواصل بين أعضاء الفريق من خلال تمارين الرماية المختلفة التي يوفرها النادي. وقد أمضى المشاركون أوقات رائعة تجمع ما بين المرح والتسلية والتحدي والإثارة. 

حيث يقدم نادي تسليح للرماية العديد من البرامج والأنشطة المبتكرة التي تهدف إلى بناء العلاقات وتنمية سبل التواصل والتعاون بين الموظفين، الأمر الذي يساهم في تعزيز أدائهم الوظيفي والارتقاء به إلى مستويات جديدة. وخلال السنة الماضية، أطلق نادي تسليح للرماية عدة برامج جديدة من شأنها مساعدة الشركات على تعزيز روح العمل الجماعي ومهارات القيادة لدى موظفيها. 

وقد أوضح السيد أيمن الهاشمي، مدير فرع نادي تسليح للرماية، أن الإبداع والابتكار من المفاهيم الهامة التي يتم تداولها باستمرار ضمن بيئة العمل، وفي بعض الأحيان قد يتطلب الأمر بعض الأنشطة الخارجة عن المألوف لتحفيز الأفكار الريادية والمبادرات المتجددة ضمن فريق العمل؛ وهذا هو ما توفره البرامج الخاصة بالشركات التي يقدمها نادي تسليح للرماية.

واختتم تصريحه قائلًا: " "يدرك نادي تسليح للرماية أهمية وجود بيئة عملممتعة وملهمة ومهتمة. فنحن نعلم أن الإبداع والإنتاج مرتبطان بشعور الموظف بالارتياح ضمن فريق العمل. وقد كان فريق عمل شركة الجزيرة الدولية للضيافة في غاية الحماسة تجاه الفعالية وقد استمتعوا بهذه التجربة بالفعل".

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني info@tasleehshooting.com ، أو الاتصال على الرقم 97125555303+

يمكن الاطلاع على اخر أخبار نادي تسليح للرماية على الفيس بوك والانستغرام @tasleehshooting. للرسائل النصية أو رسائل الوتساب أو الاتصال، 00971544555160+.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك