المزيد
حديقة الإمارات للحيوانات تكشف المزيد من المفاجآت في مخيم الأطفال الصيفي

التاريخ : 19-07-2018 |  الوقت : 03:43:50

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 19 يوليو 2018: أطلقت حديقة الإمارات للحيوانات مسابقة إلكترونية، تمنح الضيوف الفرصة لربح مشاركة مجانية لمدة أسبوع واحد في برنامج المخيم الصيفي الخاص بها.

ولدخول المنافسة، ما على الضيوف سوى التسجيل عبر الموقع الإلكتروني الخاص بمنتجع وحديقة الإمارات للحيوانات، بإدخال المعلومات الشخصية المطلوبة. وسيتم الإعلان عن الفائزين في 21 يوليو 2018. وسيتمكن الفائزون من المشاركة في برنامج المخيم الصيفي الخاص بالحديقة لمدة أسبوع واحد مجانًا.

وأوضحت نعيمة المحمودي، مديرة التسويق لدى حديقة الإمارات للحيوانات: "إن برنامج المخيم الصيفي الخاص بالأطفال يمنحهم الفرصة لاختبار تجربة مميزة فريدة من نوعها، ستترك بداخلهم انطباعًا مستمرًا. فالتفاعل مع الحياة البرية وتكوين الصداقات الجديدة في أجواء يسودها المرح والإثارة هي الطريقة الأمثل لإمضاء العطلة الصيفية، وهذه المسابقة تمنحهم الفرصة لاختبار هذه التجربة المميزة مجانًا".

يمكن التسجيل بزيارة الرابط التالي: https://bit.ly/2u3mNRf

يبلغ سعر باقة المخيم الصيفي 199 درهم إماراتي يوميًا، و800 درهم إماراتي أسبوعيًا، وهو متاح للأطفال من عمر 4-14 عام. ويقام يوميًا من السبت إلى الخميس، من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 بعد الظهر

للمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الإلكترونيwww.emiratespark.ae أو التواصل عبر البريد الإلكتروني marketing@emiratespark.ae أو من خلال الرقم 97125010000+

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك