المزيد
فريق "اتصالات " يمارس الرماية في نادي تسليح

التاريخ : 11-07-2018 |  الوقت : 02:21:30

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 3 يوليو 2018: أقامت شركة اتصالات  الاماراتية فعالية بناء روح الفريق لدى نادي تسليح للرماية في ياس مول بجزيرة ياس في ابوظبي ، وتضمنت الفعالية العديد من الأنشطة والتحديات التي تعزز التواصل والتفاهم بين أعضاء الفريق.

حيث شارك سبعة لاعبين بتحديات رياضة الايرسوفت ، والتي تضمنت: التصويب على هدف ثابت، وإصابة هدف متحرك، والرماية قصيرة المدى، والرماية بعيدة المدى، وإطلاق 5×5، وتحديات المدن والغابات. كما اختبر أفراد المجموعة مهارات الرماية الخاصة بهم من خلال حلبة المواجهة "باتل زون"، حيث تحدوا بعضهم البعض في ثلاثة منافسات مختلفة تتطلب مهارات قيادية عالية، وتساهم في تمنية روح التعاون بين أعضاء الفريق الواحد.

وقد عبر أعضاء الفريق عن شعورهم بالمتعة والحماسة طيلة فترة مشاركتهم بالألعاب والتحديات المسلية التي يوفرها النادي.

وقد أوضح السيد أيمن الهاشمي، مدير فرع نادي تسليح للرماية ، أن فعالية بناء روح الفريق التي يقدمها النادي قد صممت بشكل خاص بحيث تمكن الموظفين من التفاهم والتعاون فيما بينهم خارج بيئة العمل ضمن أجواء مسلية وممتعة. وأن هذا النوع من الأنشطة يساهم في إزالة الحواجز بين أعضاء الفريق الواحد ويمكنهم من تنمية مهارات التواصل المختلفة سواء كانت شفوية أو غير شفوية.

واختتم تصريحه قائلًا: "يدرك نادي تسليح للرماية أهمية وجود بيئة ممتعة وملهمة ومهتمة. فنحن نعلم أن الإبداع والإنتاج مرتبطان بشعور الموظف بالارتياح ضمن فريق العمل. وقد كان فريق عمل شركة اتصالات في غاية الحماسة تجاه الفعالية وقد استمتعوا بهذه التجربة بالفعل". 

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر البريد الالكترونيinfo@tasleehshooting.com ، أو الاتصال على الرقم 97125555303+

يمكن الاطلاع على اخر أخبار نادي تسليح للرماية على الفيس بوك والانستغرام @tasleehshooting. للرسائل النصية أو رسائل الوتساب أو الاتصال، 00971544555160+.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك