المزيد
20 قذيفة سورية سقطت على الرمثا في 5 أيام دون إصابات

التاريخ : 01-07-2018 |  الوقت : 12:52:02

سقطت أمس 3  قذائف مصدرها الجانب السوري على منطقة الشجرة في لواء الرمثا، ليرتفع عدد القذائف منذ بداية العملية العسكرية في الجنوب السوري قبل 5 أيام إلى 20 قذيفة، وفق مصدر أمني وشهود عيان.
وخلفت تلك القذائف التي سقطت في مناطق الشجرة والطرة والمناطق القريبة من الحدود أضرارا مادية بسيطة دون وقوع أي إصابات بشرية، وفق مصدر أمني.  
وقال المصدر لـ "الغد" إن القذائف التي سقطت لم تنفجر وسقطت في أماكن خالية من السكان وأخرى قريبة من أماكن سكنية تعاملت معها الجهات الأمنية المختلفة وقامت بتفكيكها والتحفظ عليها، مشيرا إلى أن تلك القذائف عشوائية من الجانب السوري جراء الحرب الدائرة هناك.
ولفت المصدر إلى أن أصوات الانفجارات داخل الأراضي السورية تسمع بشكل واضح داخل لواء الرمثا والعديد من المناطق في محافظة اربد جراء ملاصقة الحدود الأردنية للسورية.
بدوره قال محافظ إربد رضوان العتوم، إن الحياة في لواء الرمثا تسير بشكل طبيعي، خصوصا وأن أصوات الانفجارات تسمع ما بعد منتصف الليل، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية على أهبة الاستعداد للتعامل مع أي قذيفة عشوائية تسقط داخل الأراضي الأردنية.
ويأتي سقوط القذائف السورية بعد هدوء استمر أكثر من عام على الحدود الأردنية لم تسقط فيه أي قذيفة على لواء الرمثا، فيما شهد اللواء خلال السنوات الست الماضية منذ اندلاع الأزمة السورية سقوط أكثر من 70 قذيفة سورية في اللواء أسفرت عن إصابات بشرية وأضرار مادية لمنازل المواطنين.
وتخوف سكان في اللواء من سقوط قذائف عشوائية على منازل المواطنين وخصوصا مع اشتداد المعارك على الحدود الأردنية السورية وخصوصا في ساعات منتصف الليل وتستمر حتى ساعات الصباح الأولى.وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك