المزيد
هل تستمر الاجواء اللطيفة الاسبوع الحالي

التاريخ : 24-06-2018 |  الوقت : 01:05:36

تعيش المملكة في كنف الأجواء اللطيفة منذ اواخر شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد ، وكان الجو معتدلا خلال ساعات النهار ولطيفا مائلا الى قليل من البرودة خلال ساعات الليل المتأخر وسجلت درجات الحرارة ارقاما اقل من المعدل العام بحدود 3 - 2 درجات مئوية . لكن ماذا يتوقع كادر التوقعات الجوية في طقس العرب للاسبوع الحالي ؟؟
 
تُفيد اخر التحديثات الجوية المعالجة داخليا من كادر التوقعات الجوية الى تأثر المملكة تدريجيا بارتفاع متتالي لدرجات الحرارة يبلغ ذروته خلال نهاية الاسبوع ، اذ من المتوقع ان تًصبح الأجواء صيفية حارة خلال يومي الاربعاء والخميس كما ترتفع درجات الحرارة خلال ساعات الليل في مختلف مناطق المملكة لا سيما في الأغوار ، البحر الميت والعقبة.
 
وكنظرة عامة ستتأثر مناطق شمال غرب القارة الاوروبية بمرتفع جوي قوي يمتد تأثيره حتى شمال افريقيا والمغرب العربي بالتزامن مع تواجد حوض بارد في وسط اوروبا يصل تأثيره حتى اليونان والجزء الغربي من البحر المتوسط الامر الذي يعمل على تقدم كتلة حارة من الجزيرة العربية حتى بلاد الشام تعمل على ارتفاع درجات الحرارة خلال الاسبوع الحالي .
 
وتبدأ درجات الحرارة رحلتها التصاعدية خلال يوم الاثنين اذ يتوقع ان تسجل درجات الحرارة 32 مئوية في العاصمة عمان في حين تبلغ حدود 19 درجة خلال ساعات الليل ثم ترتفع تدريجيا خلال يومي الاربعاء والخميس لتصبح في منتصف الثلاثين مئوية مع أجواء حارة في مختلف المناطق بينما تقترب من حدود 40 مئوية في العقبة والبحر الميت. 
 
وسيتم مراقبة هذه الظروف الجوية خلال التحديثات القادمة وايفادكم اولا باول باخر الاخبار الجوية ان شاء الله .

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
أكثر التحديات التي تواجه الأردن؟
الأوضاع الإقتصادية الصعبة
الانتهاكات الإسرائيلية والإنحياز الأمريكي في قضية القدس والعملية السياسية
التدخلات الإيرانية وتهديد المنطقة العربية
أزمة دول المقاطعة العربية مع قطر
الأوضاع الاقتصادية والخطر الإسرائيلي معاً
الأوضاع الإقتصادية والخطر الإيراني معاً



تابعونا على الفيس بوك