المزيد
وزير المياه يعتذر

التاريخ : 23-06-2018 |  الوقت : 02:49:12

اعتذر وزير المياه والري المهندس منير عويس لسكان جنوبي جرش وغربها، بسبب ما شاب عملية التوزيع المائي في منطقتهم من اختلالات خلال الفترة الماضية واعدا اياهم بايجاد حلول فورية ومحاسبة اي مقصر.

وجاء اعتذار الوزير عويس في اعقاب زيارة مفاجئة قام بها صباح أمس الجمعة للمنطقة للوقوف على احتياجات المنطقة المائية والاطلاع على شكاوى المواطنين .

واقر الوزير خلال زيارته المفاجئة بوجود اخطاء شابت برنامج توزيع المياه في المنطقة؛ ادت الى حرمان بعض العائلات من حقها في المياه، واعدا بإحداث تصحيح فوري لكامل عملية التوزيع وبما يضمن رفع كفاءة وسوية خدمة ايصال المياه للمشتركين ووضع ضوابط تضمن عدم تكرار مثل هذه الاختلالات.

وأوضح ان اخطاء ارتكبها احد المقاولين الذي قام بتنفيذ شبكة توزيع المياه الجديدة وترتب عليه عدم ايصال الخدمة الى مستحقيها بكفاءة وعدالة، كاشفا النقاب عن تشكيل لجنة فنية للتحقيق في حيثيات الموضوع في اسرع وقت وتطبيق الاجراءات القانونية بحق المتسبب بذلك.

ونقل مواطنون تذمرهم للوزير خلال زيارته من عدم وصول المياه بكفاءة، وكذلك ضعف الاستجابة للشكاوى التي تقدموا بها سابقا، حيث شدد عويس على أُثرها على ان الحكومة وكافة العاملين فيها لا تقبل بذلك بأي حال من الاحوال.

ووعد الوزير عويس المواطنين بمتابعة شكاواهم سعيا لحلها وفق رؤية ومنهجية جديدة تضمن تحقيق العدالة في توزيع المياه بين كافة المشتركين بالمياه في جميع المناطق.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
أكثر التحديات التي تواجه الأردن؟
الأوضاع الإقتصادية الصعبة
الانتهاكات الإسرائيلية والإنحياز الأمريكي في قضية القدس والعملية السياسية
التدخلات الإيرانية وتهديد المنطقة العربية
أزمة دول المقاطعة العربية مع قطر
الأوضاع الاقتصادية والخطر الإسرائيلي معاً
الأوضاع الإقتصادية والخطر الإيراني معاً



تابعونا على الفيس بوك