المزيد
فندق هيلتون العين يمنح ضيوفه فرصة متابعة كافة مباريات كأس العالم في بث حي ومباشر

التاريخ : 13-06-2018 |  الوقت : 04:29:31

 

 

فندق هيلتون العين يمنح ضيوفه فرصة

متابعة كافة مباريات كأس العالم في بث حي ومباشر

 

العين، الإمارات العربية المتحدة، في  13 يونيو 2018: مع اقتراب الحدث الكروي الأضخم في العالم، يقدم فندق هيلتون العين لضيوفه تجربة مثيرة كفيلة بإشباع حماسة مشجعي وعشاق كرة القدم.

 

اجتمع بأصدقائك في أمسية مليئة بالبهجة والحماسة في ملعب هيلتون العين لكرة القدم، واستمتع بمتابعة أضخم مباريات كرة القدم العالمية في أحد أوسع الأماكن في المدينة. حيث سيتم تجهيز حدائق هيلتون الغناء بأجواء مستوحاة من ملاعب كرة القدم الحقيقية، من خلال تزويدها بمساحات جلوس ضخمة، وشاشات عرض كبيرة، وأنظمة صوت حديثة من شأنها إضفاء المزيد من الإثارة والتشويق. كما سيكون "باكوز" المطعم الرياضي الأفضل في مدينة العين، على اتم استعداد لاستقبال عشاق كرة القدم بأجهزة تلفاز حديثة ضخمة، وتشكيلة من الأطباق المكسيكية الأمريكية الشهية التي يتم تقديمها طيلة فترة عرض المباريات. 

 

شجع فريقك المفضل، واستمتع بمشاهدة المباريات في أوقاتها المحددة مقابل 100درهم إماراتي خلال الربع والنصف النهائي، و120 درهم إماراتي خلال المباريات النهائية. ولجعل الأمسية الكروية أكثر تميزًا، سيحصل كل ضيف على مشروبين مجانيين من المشروبات الخاصة بالمطعم. وستتوفر تشكيلة من الأطعمة الشهية التي تتنوع ما بين الساندويشات الكلاسيكية والأطباق الشرق أوسطية، بالإضافة إلى طيف من المشروبات اللذيذة لتجربة ذوقية متكاملة.

 

كما سيقدم فندق هيلتون العين العديد من الجوائز الرائعة للضيوف الذين يتمكنون من تخمين النتيجة الصحيحة للمباريات خلال سلسلة من تحديات توقع واربح.

 

للحجز يرجى الاتصال بفندق هيلتون العين على الرقم 971566853832+/ 037067006أو من خلال الموقع الإلكتروني www.alain.hilton.com أو البريد الإلكتروني  alain@hilton.com

 

*تخضع الأسعار لـ 10% رسوم خدمات، 5% ضريبة القيمة المضافة، 6% رسوم سياحية و4% رسوم بلدية.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك