المزيد
احتفل بعيد الفطر السعيد مع فندق هيلتون العين

التاريخ : 11-06-2018 |  الوقت : 12:28:49

احتفل بعيد الفطر السعيد مع فندق هيلتون العين

 

العين، الإمارات العربية المتحدة، في 10 يونيو2018: احتفاءً باقتراب عيد الفطر السعيد، يوفر فندق هيلتون العين لضيوفه تشكيلة متنوعة من أشهى الأطايب العربية التقليدية التي تضمن استمتاعهم بالبهجة الحقيقية لهذه المناسبة المميزة، وذلك خلال اليومين الأول والثاني من العيد.

 

استمتع بوليمة فاخرة برفقة العائلة والأصدقاء، حيث يقدم خبراء الطهي لدى فندق هيلتون العين وجبة برنش فخمة في مطعم "فليفورز"، تتضمن طيف واسع من الأطباق العربية والعالمية الرائعة، كالمناقيش، والأوزي والبيتزا والباستا ومنصات الشاورما الغنية. وهنالك زاوية خاصة بالأطفال تمكنهم من الاستمتاع بتناول خيوط غزل البنات، والبوشار، وتتضمن منصة قفز على هيئة قلعة ودخول مجاني لبركة السباحة.

 

كما يرحب مطعم "فليفورز" بعشاق الأطعمة البحرية، في أمسية عربية زاخرة بأشهى الأطايب البحرية المشوية التي تقدم بطريقة مميزة تسر الناظرين. وتتضمن منصات شواء حية، وزاوية خاصة بالفطائر العربية، إلى جانب المازات الساخنة والباردة، والسلطات اللبنانية الطازجة. 

 

تبلغ قيمة باقة البرنش والعشاء ++140درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة المشروبات الدافئة والباردة، و ++180 درهم إماراتي للبالغين شاملة المشروبات المميزة.

للحجز يرجى الاتصال بفندق هيلتون العين على الرقم 971566853832+/ 037067006أو من خلال الموقع الإلكتروني www.alain.hilton.com أو البريد الإلكتروني  alain@hilton.com

 

*تخضع الأسعار لـ 10% رسوم خدمات، 5% ضريبة القيمة المضافة، 6% رسوم سياحية و4% رسوم بلدية.

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك