المزيد
فندق سانت ريجيس أبوظبي يقدم باقات إقامة فاخرة في عطلة عيد الفطر

التاريخ : 11-06-2018 |  الوقت : 11:57:32

 

فندق سانت ريجيس أبوظبي يقدم باقات

إقامة فاخرة في عطلة عيد الفطر 

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 10 يونيو 2018: كشف فندق سانت ريجيس أبوظبي , عن ثلاث باقات إقامة فاخرة يقدمها في عيد الفطر هذا العام. لاختتام الشهر الفضيل بتجربة إقامة استثنائية فريدة من نوعها على طريقة سانت ريجيس المثالية،

 

في موسم التأمل والعادات والتقاليد، يمكن للعائلات الاجتماع والاحتفال بعيد الفطر السعيد، والاسترخاء في أفضل وجهات المدينة، الواقعة في قلب أبوظبي النابض بالحياة. والاستمتاع بستة خيارات رائعة من المطاعم والمقاهي، ورصيد مطاعم حصري، وخدمة الخادم الشخصي "بتلر"، وكل ما هو كفيل بمنحكم تجربة استثنائية رائعة لن تنسوها ما حييتم.

 

استرخي في نادي نيشن ريفيرا الشاطئي؛ جنة الصحة والاستجمام. والذي يتضمن شاطئ خاص يمتد على مسافة 200 متر، وأكواخ شاطئية منعزلة، وبركة سباحة شاسعة محاطة بالحدائق الغناء، ومزودة بمنصة مشروبات خاصة، بالإضافة إلى مرافق اللياقة البدنية المتنوعة. كما يمكن للضيوف الصغار الاستمتاع بنادي جزيرة الكنز للأطفال، المصمم بشكل خاص ليحاكي سفينة القراصنة، موفرًا مساحة لعب آمنة وواسعة، مع العديد من الأنشطة الترفيهية الداخلية والخارجية الممتعة، تخضع جميعها لإشراف طاقم مدرب، ومن بينها بركة السباحة والمزلقة المائية الرائعة. 

 

كما يقدم فندق سانت ريجيس أبوظبي "ريميدي سبا"، أحد أكبر النوادي الصحية في دولة الإمارات العربيةالمتحدة، والذي يمتد على مساحة 3000 متر مربع، ويعرف بجلساته العلاجية المصممة خصيصًا لتلائم احتياجات كل ضيف على حدًا، مع أكثر من 25 نوع مختلف من جلسات العناية ببشرة الوجه والجسم وجلسات التدليك، والباقات العلاجية المخصصة للسيدات والرجال، والتي تقدم على يد طاقم من المختصين المحترفين. 

 

ويتضمن الفندق 228 غرفة و55 جناح، موزعة ما بين الطابق الـ 33 والطابق الـ 49. تم تجهيزها بأفخم الأثاث وأحدث الأجهزة، تتمتع بإطلالة خلابة على مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة وعلى مدينة أبوظبي رائعة الجمال. ولمنح الضيوف الأجواء الهادئة والمريحة التي يستحقونها، ولضمان عدم ترك أي أمر للصدفة في فترة العيد هذا العام، سيكون طاقم عمل الفندق على أتم استعداد لمنح الضيوف الراغبين بتجربة أفضل ما تقدمه مدينة أبوظبي خلال إجازة العيد، خطط رائعة تضمن لهم ذلك. 

 

غرفة ممتازة ابتداءً من 650 درهم*

تقع في الطابق الـ 33 فما فوق، ومصممة بنمط ألوان يوازي ما بين الأحمر والذهبي المستوحى من بذور التمر. حيث تمنح هذه الغرف الضيوف أجواء رائعة تعكس السعادة النقية. وفي عيد الفطر هذا العام، يمكنكم الحصول على ترقية مجانية لغرفة بإطلالة بحرية، ورصيد مطاعم مجاني بقيمة 200درهم، ووجبة إفطار، وتسجيل خروج متأخر حتى الساعة 4:00 عصرًا.

 

أجنحة خاصة ابتداءً من 1200درهم*

تم تصميم كافة الأجنحة بحيث تمنح الضيوف المميزين محيطًا من الأناقة والفخامة العربية السرمدية، كفيلة بمنحهم السعادة والمتعة لمجرد تواجدهم في سانت ريجيس أبوظبي. احصل على رصيد مطاعم مجاني بقيمة 500درهم، ووجبة إفطار، وتسجيل خروج متأخر حتى الساعة 4:00 عصرًا، عند قيامك باختيار أحد الاجنحة التي تمتد مساحتها ما بين 60 متر مربع و 1120 متر مربع.

 

 

احجز غرفة واحصل على خصم 50% على الغرفة الثانية.

يمكن للعائلات الاستمتاع بإمضاء أوقات رائعة معًا في سانت ريجيس أبوظبي، مع توفير 50% على الغرفة الثانية. تتوفر الغرف المتصلة**.

 

يمكن حجز باقات إقامة عيد الفطر من خلال البريد الإلكترونيreservations.abudhabi@stregis.com أو بالاتصال على الرقم 97126944666+. يسري العرض ما بين 14 و19 يونيو 2018. 

 

* تخضع الأسعار لـ 10% رسوم خدمة، 6% رسوم سياحية، 4% رسوم بلدية، و5% ضريبة القيمة المضافة.

** في حال توفرها

 

 

Hotel Hero Images: https://www.dropbox.com/sh/5bzcdh0fi7bphqx/AADSf5JWuPFGdo5hI5ACvqNxa?dl=0

Rooms & Suites: https://www.dropbox.com/sh/celrhoyx9vh1zcs/AAB3gdSw-gxrqVs0RF4RBPK1a?dl=0

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك