المزيد
18 مروجاً في قبضة مكافحة المخدرات (صور)

التاريخ : 09-06-2018 |  الوقت : 01:29:19

ألقت كوادر مكافحة المخدرات، القبض 18 مروجاً للمخدرات في 11 قضية مختلفة، وفق ما أفاد مصدر أمني اليوم السبت.

وقال المصدر إن "أبرز تلك القضايا كانت في محافظ المفرق، حيث تم بعد جمع المعلومات حول إخفاء مشبوهين كمية كبيرة من الحبوب المخدرة في منطقة صحراوية، وضبط بعد تمشيط المنطقة كيس كبير (شوال) بداخله ٥٩ ألف حبة كبتاجون وبوشر البحث عن المشتبه بهم في القضية". 

 وفي محافظة إربد ألقي القبض على أحد المروجين بعد مداهمة منزله وضبط بحوزته ما يزيد عن الـ ٥ آلاف حبة مخدرة وكميات من بودرة الحشيش الصناعي الجوكر، وألقي القبض كذلك في محافظة إربد على  ٣ مروجين متلبسين أثناء قيامهم ببيع وترويج المواد المخدرة في الشارع العام وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المعدة للبيع.

 وفِي لواء الرمثا تم تتبع معلومات حول قيام أحد الأشخاص بزراعة أشتال من نبتة الماريجوانا المخدرة داخل منزله تمت مداهمته بعد التاكد من تلك المعلومات وضبط 1000 شتلة من اشتال المارجوانا المخدرة وبوشر البحث عن المتورط بالقضية بعد تواريه عن الأنظار .

وضمن إقليم العاصمة وإقليم الوسط فقد ألقي القبض على ٧ من مروجي المواد المخدرة ضمن ٣ قضايا تم التعامل معها في مناطق شمال وشرق ووسط العاصمة وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة ، كما وألقي القبض على اثنين من مروجي المواد المخدرة في إقليم الوسط / محافظة البلقاء بعد مداهمة مكان إخفائهما لكمية من المواد المخدرة داخل احد المنازل.

وفِي إقليم البادية تم التعامل مع قضيتين القي القبض من خلالهما على ٤ مروجين وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة، كما والقي القبض في محافظة الكرك على احد المروجين اثناء قيامه ببيع وترويج المواد المخدرة وبحوزته كمية من حبوب الكبتاجون المخدرة.

وبوشر التحقيق مع كافة المقبوض عليهم لإحالتهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك