المزيد
كأس العالم في القصر خيمة كأس العالم في قصر الإمارات تستعد لإستقبال عشاق ومحبي كرة القدم من الاستمتاع بالإثارة والحماسة

التاريخ : 09-06-2018 |  الوقت : 11:10:36

 

كأس العالم في القصر

خيمة كأس العالم في قصر الإمارات تستعد لإستقبال

عشاق ومحبي كرة القدم من الاستمتاع بالإثارة والحماسة

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 يونيو 2018: مع إنتهاء شهر رمضان الفضيل، تتحوّل الخيمة الرمضانية إلى خيمة كأس العالم في قصر الإمارات. وسيتمكن عشاق ومحبي كرة القدم من الاستمتاع بالإثارة والحماسة في أجواء مريحة ورائعة داخل الخيمة الواسعة خلال متابعتهم لمباريات البطولة التي يترقّبها الجميع، والحظو بفرصة عدم إهدار أدقّ تفاصيل أحداث المباريات عبر شاشاتLED العملاقة التي يبلغ طولها 7 أمتار وعرضها 4 أمتار.

بعيداً عن الشاشات، يمكنك الحصول على الاسترخاء المثالي في الجهة الخلفية من الخيمة والتي توفرّ إطلالات ساحرة وفريدة على مياه البحر اللازوردية الرائعة، بينما تستمتع بتناول مجموعة لذيذة من الأطباق الخفيفة أو الوجبات المتوافرة في القائمة طوال فترة البطولة بأكملها. كما سيتمكّن الضيوف، خلال فترة البطولة، من الاستفادة من عرض النكهات المُتميّزة والرائعة وبسعر خاص يصل إلى 30 درهماً فقط، ليتمكنوا من الاستمتاع بسهرة احتفالية طوال الليل.

وتوفر خيمة كأس العالم في فندق "قصر الإمارات" طوال أمسيات البطولة مجموعة متنوعة من الأنشطة المُسلّية التي تناسب جميع أعمار عشاق كرة القدم من الصغير حتى الكبير منهم. وقد تمّ تصميم الساعة السعيدة أو "الهابي أور" ليتمكن الضيوف من تغذية حماسهم بالمشروبات الخاصة عند بدء الأمسية وبين شوطي كل مباراة. كما سيتمكّن الأهالي من الاستمتاع مع أطفالهم بقضاء أروع الأوقات داخل منطقة المشجعين، والتي تحتضن العديد من الألعاب المسلية مثل: طاولات البلياردو، طاولات الفيزبول وألعاب البلاي ستيشن 4 لكأس العالم، لإرضاء أذواق جميع الضيوف خلال فترات الاستراحة من المباريات.

يمكنك قضاء أمسية رائعة مع كافة أفراد العائلة عند قيامك بحجز مجلس العائلة. وسوف تستمتع مع 19 ضيفاً بمجموعة مختارة من المقبلات، الجولة الأولى من المشروبات والاستخدام الحصري للمجلس مقابل 5000 درهم إماراتي كحدّ أدنى للإنفاق.

أظهر حماسك واستمتع بأوقات الإثارة والتشويق التي تحملها مباريات كرة القدم في خيمة كأس العالم قصر الإمارات المطلّة على البحر.

التاريخ: 14 يونيو – 15 يوليو 2018

ساعات العمل: 2 مساءً – منتصف الليل/ أو عند انتهاء آخر مباراة

"الهابي أور" أو الساعة السعيدة: خصم 15% على المشروبات فقط قبل وما بين المباريات

السعر: 100 درهم صافي (كحدّ أدنى للإنفاق)

 

 

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك