المزيد
تابع أضخم بطولات كرة القدم العالمية على متن يخوت شركة "إم آند اتش" للرحلات البحرية

التاريخ : 07-06-2018 |  الوقت : 10:30:11

تابع أضخم بطولات كرة القدم العالمية على

متن يخوت شركة "إم آند اتش" للرحلات البحرية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 6 يونيو 2018: شركة "إم آند اتش" للرحلات البحرية تبث أضخم بطولات كرة القدم العالمية على متن يخوتها الفاخرة في مدينة أبوظبي. استمتع بتشجيع فريقك المفضل من مقاعد الصف الأول في التجربة البحرية الأولى من نوعها في الدولة، في أجواء حماسية رائعة مشابهة لأجواء الملاعب الرياضية الضخمة. 

أبحر معنا في رحلة بحرية مستوحاة من مباريات كرة القدم الحماسية، في تجربة فريدة من نوعها مثالية للأصدقاء والعائلات والمجموعات الراغبين بالاستمتاع بمشاهدة أهم المباريات العالمية في مكان مميز، يتمتع بأجواء رائعة تضج بالإثارة والحيوية. حيث تعدكم شركة "إم آند اتش" الرائدة في مجال الرحلات البحرية وكل ما يتعلق بها من تجارب مبتكرة، بإحضار أفضل روائع كرة القدم العالمية من روسيا إلى قلب العاصمة أبوظبي.
ستشعر أنك في قلب الحدث، بوجود أعلام الفرق المختلفة والديكورات الرياضية الرائعة التي جهزت بها اليخوت الفاخرة، التي تضم أضخم الوسائل الترفيهية الداخلية، وأحدث شاشات التلفاز بحجم 70 إنش، إلى جانب السماعات عالية التقنية التي ستبث المباريات الـ 64 جميعها مباشرة على الشاشة. حافظ على برودة أعصابك وسط المباريات المشتعلة بالحماسة والتشويق، في ظل الأجواء الفريدة من نوعها التي تجمع ما بين نسائم البحر العليلة ونبض ملاعب كرة القدم، في راحة أفخم مقاعد اليخوت المزودة بأحدث أنظمة التبريد.

وخلال الفترة ما بين الشوطين، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة المناظر الخلابة لمياه البحر الزرقاء المتلألئة وأفق المدينة النابضة بالحياة، خلال الفعالية التي طال انتظارها والتي تجمع العائلات والأصدقاء.

بسعر 150 درهم للشخص الواحد، تتضمن لائحة طعام مثالية للمباريات مع أشهى النكهات العالمية والمشروبات الغازية التي ستكون متوفرة طيلة المباراة.

ولتتمكن من اختبار هذه التجربة الفريدة من نوعها، يجب ألا يقل عدد الأشخاص المشاركين عن 15 ولا يزيد عن 40. للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 97123043333+ أو التواصل عبر البريد الالكترونيinfo@mh.cruises

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك