المزيد
خطّطي لزفاف أحلامك المُتألق في منتجع سانت ريجيس السعديات

التاريخ : 03-06-2018 |  الوقت : 01:59:41

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،  2 يونيو 2018: يبقى حلم السعادة في ليلة العمر هو القاسم المشترك بين جميع المقبلين على الزواج من كلا الجنسين، ويمكن للأزواج اللذين يضعون خططاً للزواج خلال هذا الصيف، الاستفادة من العروض الرائعة التي يُقدّمها منتجع سانت ريجيس السعديات بأبو ظبي.

يمكن للمخطوبين المتطلّعين إلى زفاف خيالي يصبح حديث المدينة، الاستفادة من باقات الزفاف الجاذبة، ما بين 15 يونيو و 10 سبتمبر 2018، وبسعر مغرٍ يصل إلى 230 درهماً إماراتياً لكل ضيف.

وفي معرض تعليقه على هذا العرض المُغري، قال السيد مروان فاضل، المدير العام لمنتجع سانت ريجيس السعديات: "من شاطئه الخاص البكر الذي تطفو عليه المياه النقية إلى وجهاته الرائعة لتناول الطعام الفاخر، إضافة إلى شاطئ بودا-بار أحدث وجهة جديدة ومُتفرّدة تفتح أبوابها طوال الوقت، فإننا نجد بأن منتجع سانت ريجيس السعديات في أبوظبي يُعدّ مكاناً مثالياً لحفلات الزفاف الفاخرة". 

وأضاف: "مهما كانت أمنياتك في يوم أحلامك، كن مطمئناً بأننا سنحرص على تغطية كافة التفاصيل حتى الأكثر دقة منها، لنجعلها التجربة المثالية الرائعة التي لا يمكنك نسيانها طوال حياتك. اتخذ قرارك الآن، وسارع للاستفادة من هذا العرض الاستثنائي".

 

يُمثّل منتجع سانت ريجيس السعديات النموذج الحيّ لأسلوب الحياة الراقي والترفيه الفاخر على شاطئ البحر. ومن خلال موقعه المّميز على بعد 20 دقيقة فقط من مطار أبوظبي الدولي، يشكل المنتجع المكان المثالي الجاذب لكافة الأزواج من جميع أنحاء العالم، جنباً إلى جنب مع مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين فيها، الباحثين عن الأماكن المّذهلة المُتفرّدة لإقامة حفلات زفافهم في محيط خيالي مذهل.

وفي معظم الأحيان يمكن أن يكون التخطيط للزفاف تجربة حافلة بالتوتر العصبي. لذلك، ولحسن الحظ، يمكن للأزواج الذين يختارون إقامة زفافهم في منتجع سانت ريجيس السعديات الاستمتاع بخدمات منسق حفلات الزفاف المحترف لمساعدتهم في كافة ترتيبات الحفل داخل الفندق.

تُقام مراسم الحفل في قاعة ريغال الفاخرة المُعدّة للاحتفالات في الفندق، والتي تمتد على مساحة تصل إلى 3000 متر مربع، وتتّسع لحوالي 1500 ضيف، لتمثل بذلك أكبر قاعة خاصة لإقامة المآدب والحفلات في المدينة. تتميز القاعة بوجود مساحة منفصلة لاستقبال الضيوف، إضافة إلى مدخل منفصل لكبار الشخصيات، ويمكنها احتضان كافة الديكورات الخيالية الضخمة التي يحلم بها العروسان. كما يمكن تقسيم المساحة لتوفير مناطق أصغر وأكثر حميمية في حال رغبة العروسين. 

ويمكن للعروس مع سبعة من صديقاتها المُقرّبات الاستفادة من الإقامة في جناح أنيق طوال يوم الزفاف، والذي يُوفّر وصولاً خاصاً إلى قاعة الاحتفالات. وبالمقابل، سيحظى العريس وأقربائه المُقرّبين باستخدام مجاني لمجلس رجال الأعمال.

وعلى مدار اليوم، سيحظى العروسان السعيدان بإمكانية الدخول إلى كافة مباني المنتجع مع فريق التصوير الفوتوغرافي والفيديو لإقامة جلسات التصوير المُتميّزة التي تُخلّد هذه الذكرى الرائعة، وسط هذا المحيط الذي يحتضن أروع الديكورات، جنباً إلى جنب مع أجمل المناظر الطبيعية الخلابة.

يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه عالمي يقدم على طراز البوفيه أو وفق "الطراز العائلي" بوضع أطباق للمشاركة على الطاولة. وتتضمن الباقة أيضاً المشروبات الساخنة والباردة مثل الشاي والقهوة والمشروبات غير الكحولية، إضافة إلى أغطية الطاولات وأغطية الكرسي ذات الجودة الممتازة. كما يتمّ تقديم كعكة الزفاف، التي تمثّل جزءاً هاماً من مراسم حفل الزفاف، مجاناً. إنها حقاً فرصة رائعة لا يمكن تفويتها، حيث سيتمكّن أفراد العائلة والأصدقاء، وبعد تناول الطعام، استخدام حلبة الرقص التي تبلغ مساحتها 8 أمتار مربعة لقضاء سهرة مُتميّزة رائعة.

سيقضي العروسان ليلة زفافهما في جناح "أوشن التنفيذي" الفاخر، المجهّز ببذخ في كافة أركانه الفسيحة، مع إطلالات خلابة على البحر، حيث يضم منطقة معيشة، مرافق لتناول الطعام، حماماً فسيحاً وشرفة خاصة. ولمزيد من الفخامة، تتوافر في الجناح خدمة الخادم الشخصي التي تتميّز بها فنادق سانت ريجيس.

ويحظى جميع ضيوف حفل الزفاف بخدمة صف السيارات، والأمن المجاني مع خصم خاص للمجموعة عند الإقامة في المنتجع.

لتحديد موعد مع فريق الزفاف المتخصص في منتجع سانت ريجيس السعديات، أو للحصول على مزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال على: 8779 498 2 971+، أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني:saadiyat.weddings@stregissaadiyat.com

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك