المزيد
هام من الأمن العام للمحتجين .. “بيان”

التاريخ : 02-06-2018 |  الوقت : 11:29:06

 

مديرية الامن العام تدعو لاحترام القانون والابتعاد عن الاعمال التخريبية والحفاظ على سلمية الاحتجاجات وفق احكام القانون

قالت مديرية الامن العام انها وبالتنسيق مع قوات الدرك والاجهزة الامنية الاخرى تعاملت خلال ال48 ساعة الماضية مع العديد من الاحتجاجات والاعتصامات السلمية في مختلف مناطق ومحافظات المملكة ، وكفلت لهم حقهم الدستوري في التعبير عن ارائهم بكل حرية وبما كفله القانون وباقصى درجات ضبط النفس .
مؤكدة في ذات الوقت التزامها بهذا الواجب والنهج عند التعامل مع مثل تلك الوقفات والاعتصامات السلمية ووفق احكام القانون ، ما لم تخرج عن سلميتها والانتقال لاعمال التخريب والاضرار بالممتلكات العامة والخاصة واغلاق الطرق وتعطيل حركة السير وتعطيل سير الحياة الطبيعية للمواطنين .
واشارت المديرية الا انه وخلال الساعات الماضية قام بعض المحتجين بتجاوز القانون والقيام باعمال تخريبية وقطع الطرق والتعدي على رجال الامن العام والدرك ومحاولات الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة وهذا ما لا يمكن السكوت عليه و سيتم التعامل مع مثل تلك الافعال بكل حزم وبالقوه المناسبة ووفق احكام القانون .
وتهيب مديرية الامن العام بكافة الاخوة المواطنين تغليب المصلحة الوطنية و الحفاظ على امن الوطن واستقراره والابتعاد عن الاعمال التخريبية التي تضر بمصالح الوطن ومقدراته والالتزام بالقانون والتعبير السلمي عن الراي ، والالتزام بتعليمات رجال الامن العام والدرك المتواجدين اصلا لحمايتهم وصون حقهم الدستوري في التعبير.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك