وكالة كل العرب الاخبارية | وزير الرياضة المصري: 5 مراحل لعلاج محمد صلاح تم نشره في الثلاثاء 29 أيار / مايو 2018. 10:09 صباحاً - آخر تعديل في الثلاثاء 29 أيا
المزيد
وزير الرياضة المصري: 5 مراحل لعلاج محمد صلاح تم نشره في الثلاثاء 29 أيار / مايو 2018. 10:09 صباحاً - آخر تعديل في الثلاثاء 29 أيا

التاريخ : 29-05-2018 |  الوقت : 01:54:36

كشف وزير الشباب والرياضة المصري، خالد عبدالعزيز، آخر تطورات إصابة لاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، على صفحته الشخصية فيس بوك، وفند العديد من النقاط الخاصة بتطورات إجراءات إصابته كالتالي:

1- يتوجه الثلاثاء محمد صلاح برفقة طبيبه المعالج إلى إسبانيا لاستكمال مرحلة العلاج التي تتم تحت الإشراف الكامل لنادي ليفربول.

2- يسافر الأربعاء هاني أبو ريدة ومحمد أبوالعلا طبيب المنتخب، من إيطاليا إلى إسبانيا للاطمئنان ومتابعة حالة اللاعب والاتفاق على خريطة الطريق خلال الأسبوعين المقبلين.

3- الحالة النفسية لمحمد صلاح جيدة جداً خصوصاً بعد الاهتمام غير المسبوق، ودعاء جميع المصريين وفى مقدمتهم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

4- من المتوقع أن يلحق صلاح ببعثة المنتخب في القاهرة عند عودتها من بلجيكا يوم 7 يونيو (حزيران) بعد لقاء منتخبها في بروكسل في السادس من الشهر نفسه.

5- سيتوجه المنتخب المصري من القاهرة بتشكيلته الكاملة والنهائية إلى مدينة غروزني الروسية الأحد 10 يونيو (حزيران) استعداداً لملاقاة أوروغواي في أولى مبارياته مع كأس العالم يوم الجمعة 15 من الشهر نفسه فى مدينة إيكاترينبرغ.وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
أكثر التحديات التي تواجه الأردن؟
الأوضاع الإقتصادية الصعبة
الانتهاكات الإسرائيلية والإنحياز الأمريكي في قضية القدس والعملية السياسية
التدخلات الإيرانية وتهديد المنطقة العربية
أزمة دول المقاطعة العربية مع قطر
الأوضاع الاقتصادية والخطر الإسرائيلي معاً
الأوضاع الإقتصادية والخطر الإيراني معاً



تابعونا على الفيس بوك