وكالة كل العرب الاخبارية | فندق باب القصر يمنح المواطنين الخليجيين عروض مميزة بمناسبة شهر رمضان المبارك
المزيد
فندق باب القصر يمنح المواطنين الخليجيين عروض مميزة بمناسبة شهر رمضان المبارك

التاريخ : 24-05-2018 |  الوقت : 06:14:05

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في23  مايو 2018: يحتفي فندق باب القصر بشهر رمضان المبارك، معانقًا روح العطاء التي يتميز بها هذا الشهر الفضيل، من خلال منح مواطني دول مجلس التعاون الخليجي باقات عروض خاصة مميزة تعكس فخامة الضيافة العربية الأصيلة.

 

ادخل عالمًا من الفخامة، واستمتع بخدمات الضيافة المصممة خصيصًا لتلائم احتياجات كل ضيف على حدا، وانعم بتجربة الإقامة العصرية المميزة التي تعكس مزيجًا ما بين النمط المغربي والعربي، ابتداءً من 550 درهم إماراتي تشمل الإفطار في خيمة باب القصر الرمضانية الخاصة. وتفخر هذه المنشأة الفاخرة بمجموعتها الرائعة التي تضم 677 غرفة وشقة فندقية تتميز بخدماتها الفندقية المترفة، وتصاميمها الفريدة من نوعها بتفاصيل الأرابيسك التقليدية النادرة، ومساحاتها الشاسعة. حيث يمكن للمسافرين الساعيين للحصول على تجربة إقامة فاخرة الاختيار من بين أكثر من 114 جناح فاخر بمساحات فسيحة، مع إمكانية الدخول إلى ردهة الأعمال "Executive Club Lounge " الذي يتضمن غرف اجتماعات خاصة، ومساحات هادئة للاسترخاء والتخلص من التوتر والضغط. وهو مثالي لرجال الأعمال ومحبي الاسترخاء. أما الجناح الرئاسي المهيب، فيقع في الطابق الـ 36 كاملا ويشع فخامة بالبانوراما المذهلة للقصر الرئاسي، التي تمتد من الأرضية حتى السقف. والتصاميم الداخلية الراقية، والإطلالة الاستثنائية. إلى جانب المساحات الترفيهية الخاصة، وغرفة الطعام الفسيحة، والمكتب الخاص وكل ما يلزم لضمان حصول نزلاء هذا الجناح على أقصى درجات الراحة والاستجمام. 

 

استمتع بفصل الصيف مع طيف من المرافق الرائعة التي تتضمن، بركة سباحة واسعة، وشاطئ خاص مجهز بمقاعد الاسترخاء والتشمس المريحة، والأكواخ الشاطئية الخاصة. ويمكن للراغبين بتجديد حيويتهم ونشاطهم الخضوع للجلسات العلاجية والتجميلية التي يقدمها أيانا سبا الواقع في الطابق الخامس.

كما يضم فندق باب القصر ثلاثة مطاعم فاخرة، تقدم طيف من الأطباق التي تتنوع ما بين العربية والتقليدية في مطعم "أريستان كتشن"، والأطايب البيروية والأمريكية الجنوبية في مطعم "ليمو"، أو تشكيلة من الأطعمة الرائعة التي تقدم في الهواء الطلق ضمن أجواء استوائية رائعة بالقرب من البركة في "لوب بار". ولا بد من تجربة شاي الظهيرة الرائع الذي يشتهر به فندق باب القصر في "مرجانا لاونج".

 

كما تتضمن باقة العروض الخاصة بمواطني دول مجلس التعاون الخليجي، وجبة إفطار فخمة لشخصين في خيمة باب القصر الرمضانية الرائعة المطلة على الشاطئ. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة إفطار مميزة في المجالس المستوحاة من الطراز البدوي العريق، والتي تتضمن تشكيلة من الأطباق العربية الأصيلة والأطباق العالمية الشهيرة. بالإضافة إلى البرامج الترفيهية الملائمة للمناسبة، ومنصات الطهو الحية وتشكيلة الحلويات الرائعة المعدة على يد أفضل خبراء الطهو في الفندق.

 

وحول هذا، قال السيد فنسنت ميركيوريو المدير العام لفندق باب القصر معلقًا: "نفتخر بتقديم العروض والباقات المميزة التي تستهدف السوق الخليجية خلال شهر رمضان المبارك. وندعو الأهل والأصدقاء للاحتفاء بهذا الشهر الفضيل والاستمتاع بخدمات الضيافة العربية الأصيلة الفاخرة التي نقدمها".

 

* تخضع الأسعار المذكورة أعلاه إلى 10% رسوم خدمة، و6% رسوم سياحية، و4% رسوم بلدية، و5% ضريبة القيمة المضافة، و 15 درهم إماراتي لكل غرفة في الليلة الواحدة رسوم بلدية على الغرف. تطبق الشروط والأحكام. 

 

للمزيد من المعلومات ولإتمام الحجوزات يرجى التواصل عبر البريد الإلكترونيrestaurants@babalqasr.com أو الاتصال على الرقم 4320097122053201

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
أكثر التحديات التي تواجه الأردن؟
الأوضاع الإقتصادية الصعبة
الانتهاكات الإسرائيلية والإنحياز الأمريكي في قضية القدس والعملية السياسية
التدخلات الإيرانية وتهديد المنطقة العربية
أزمة دول المقاطعة العربية مع قطر
الأوضاع الاقتصادية والخطر الإسرائيلي معاً
الأوضاع الإقتصادية والخطر الإيراني معاً



تابعونا على الفيس بوك