المزيد
مطعم "ليوبولدز أوف لندن" يرحب بالشهر الفضيل بعروض حصرية

التاريخ : 23-05-2018 |  الوقت : 06:55:53

 

مطعم "ليوبولدز أوف لندن" يرحب بالشهر الفضيل

بعروض حصرية 

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 22مايو 2018: يستقبل مطعم "ليوبولدز أوف لندن" الزوار في شهر رمضان المبارك بعروضه المميزة التي ستنال رضى جميع الضيوف. اجتمع مع العائلة والأصدقاء في أكثر المطاعم عصرية في المدينة لتجربة إفطار فريدة من نوعها.

 

حيث يمكن لضيوف مطعم "ليوبولدز أوف لندن" الاستمتاع بقائمة الطعام المعدة على يد أفضل خبراء الطهي، والمكونة من ثلاثة أقسام تتضمن طيف واسع من الأطباق الشرق أوسطية التقليدية بسعر 89درهم للشخص الواحد. حيث يتم استقبال الضيوف بتشكيلة مختارة من المقبلات الشهية مثل شوربة العدس وكرات اللحم التونسية المبهرة، أو أطباق المزة المميزة الخاصة بمطعم LOL.

 

وبعد الانتهاء من تناول المقبلات الغنية بالنكهات الرائعة، يتم تقديم الطبق الرئيسي الذي يتوفر ضمن خمسة خيارات رائعة مناسبة لعشاق اللحوم والنباتيون على حد سواء. حيث يمكن للضيوف الاختيار ما بين هريس الدجاج المشوي، أو أطراف الخروف المشوية، أو فيليه سمك القد المراكشي، أو كباب أضنا أو سلطة الكينوا الشهية التي يشتهر بها مطعم ليوبولدز. تليها تشكيلة واسعة من الحلويات الرائعة مثل الكنافة بالجبن، أو كعكة الجزر الخاصة بليوبولدز، أو حلوى التمر التقليدية الشهية. بالإضافة إلى العديد من المشروبات الرائعة التي تتضمن مشروبي الجلاب واللبن التقليديين. 

 

كما يمكن لزوار "ليوبولدز أوف لندن" شاطئ دبي جميراJBR، و"ليوبولدز أوف لندن" مردف، دبي، خلال شهر رمضان المبارك الاستمتاع ببوفيه إفطار رائع مكون من تشكيلة مختارة من أشهى الأطباق العربية التي تتضمن مختلف المازات الساخنة والباردة، والسلطات، وتشكيلة واسعة من اللحوم المطهوة إلى درجة الكمال، وأرز الزعفران العطري، ومنصة خاصة بالحلويات والمشروبات الرمضانية الخاصة، ويتم تغيير لائحة الأطباق المكونة للبوفيه يوميًا. كل ذلك مقابل 119درهم فقط للشخص الواحد، والأطفال مجانًا. ابتداءً من أذان المغرب وحتى الساعة 9:00 مساءً.

 

ولإضفاء المزيد من البهجة على وجبات الإفطار في رمضان، يمنحكم مطعم ليوبولدز اوف لندن خصم بنسبة 25% على خدمة التوصيل من الساعة 10:00صباحًاوحتى الساعة 5:00 مساءً في أبوظبي. والتي تتوفر لـ 35 موقع مختلف حول العاصمة. دع المطعم الإنجليزي الأروع يلبي كافة احتياجاتك طيلة الموسم. 

ومن ناحيتها قالت السيدة ألونا كوشينارينكو، مديرة التسويق والاتصالات في مطعم ليوبولدز أوف لندن، معلقة بهذا الصدد: "خلال شهر رمضان المبارك، تجتمع معظم العائلات على وجبة الإفطار لقضاء أوقات ممتعة وتناول أشهى الأطعمة. ومن خلال عروضنا الرمضانية الرائعة يمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة واسعة من أشهى الأطايب التي ستنال رضى الجميع".

 

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل عبر الرقم 600560602

فيس بوك: https://www.facebook.com/LeopoldsOfLondon/

انستغرام: leopoldsoflondon

سناب تشات: lol-restaurants

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
أكثر التحديات التي تواجه الأردن؟
الأوضاع الإقتصادية الصعبة
الانتهاكات الإسرائيلية والإنحياز الأمريكي في قضية القدس والعملية السياسية
التدخلات الإيرانية وتهديد المنطقة العربية
أزمة دول المقاطعة العربية مع قطر
الأوضاع الاقتصادية والخطر الإسرائيلي معاً
الأوضاع الإقتصادية والخطر الإيراني معاً



تابعونا على الفيس بوك