المزيد
: فندق "تلال ليوا" يشارك في يوم السياحة و الثقافة المفتوح في "كلّيات التقنية العليا"

التاريخ : 21-05-2018 |  الوقت : 06:13:35

 

أبوظبي في 21 مايو 2018: شارك فندق "تلال ليوا" في احتفال كلّيات التقنية العليا باليوم المفتوح للسياحة والثقافة في مجمع بينونة التعليمي في مدينة زايد بمنطقة الظفرة في إمارة ابوظبي  .

وشهد اليوم المفتوح مشاركة أصحاب التميز في الدولة سواء من الشركات الناشئة الى الشركات الكبرى، وذلك بهدف تشجيع التطور في القطاع الثقافي والسياحي بالدولة وتبادل الأفكار بين الشباب لتعزيز تقاليد أبوظبي السياحية و الثقافية. 

و قال المدير العام لفندق "تلال ليوا" السيد خالد الشرباصي: "تُعد هذه الفعاليات عاملاً حيوياً لتشجيع الجيل الجديد من الأفكار وتشكيل اتجاهات جديدة في السياحة والثقافة في الدولة مع الحفاظ على الممارسات الإماراتية التقليدية".

وتميّز الفندق خلال الحفل بضيافته العربية الفاخرة ، حيث قدمت الحلويات بمختلف أنواعها، و المخبوزات الطازجة ، كما حاز سعداء الحظ على إقامة مجانية في الفندق، مع وجبتي عشاء لشخصين في مطعم "البادية". 

وقام الفندق بتسليط الضوء على العروض الجديدة التي يقدمها في هذا العام بما في ذلك باقات شهر رمضان المبارك، و موسم الصيف، و الباقات العائلية، والتي تشمل خصومات على مرافق الطعام، و مرافق الاسترخاء، و ذلك بالاضافة الى البرامج الترفيهية الصحراوية الممتعة. 

وأكد الشرباصي على ذلك قائلاً: " نتمسك بقيمنا المحلية العريقة في فندق تلال ليوا من خلال التقاليد التي تعكس عراقة دولة الإمارات العربية المتحدة كواحدة من الدول المزدهرة في المنطقة، كما  نتطلع إلى المشاركة في المزيد من المعارض التي تركز على الثقافة والسياحة على الصعيدين المحلي والعالمي.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
أكثر التحديات التي تواجه الأردن؟
الأوضاع الإقتصادية الصعبة
الانتهاكات الإسرائيلية والإنحياز الأمريكي في قضية القدس والعملية السياسية
التدخلات الإيرانية وتهديد المنطقة العربية
أزمة دول المقاطعة العربية مع قطر
الأوضاع الاقتصادية والخطر الإسرائيلي معاً
الأوضاع الإقتصادية والخطر الإيراني معاً



تابعونا على الفيس بوك