المزيد
الملك يلتقي رئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية

التاريخ : 10-05-2018 |  الوقت : 08:58:52

التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، بحضور جلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، أمس، رئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية سوما تشاكرابارتي، وذلك على هامش أعمال الاجتماع السنوي السابع والعشرين لمجلس محافظي البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية.
وتناول اللقاء أهمية استثمارات البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية في الأردن بقطاعات حيوية كالطاقة المتجددة والمياه والبنية التحتية والصناعات الدوائية.
وأشاد جلالة الملك، في هذا الإطار، بجهود البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية في دعم النمو الاقتصادي وتعزيز بيئة الأعمال في دول ومناطق عملياته.
كما جرى بحث مجالات التعاون بين المملكة والبنك في المستقبل، وبناء شراكات مع القطاعين العام والخاص في الأردن، إضافة إلى فرص الاستفادة من الموقع الاستراتيجي للمملكة باعتبارها بوابة للأسواق الإقليمية والعالمية.
وقدر رئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية سوما تشاكرابارتي ما قدمه الأردن من تسهيلات لإنجاح أعمال الاجتماع السنوي لمجلس محافظي البنك، معربا عن تطلع البنك لتوسيع وتنويع نشاطاته واستثماراته في المملكة.
وحضر اللقاء رئيس الوزراء، ومستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته، ومستشار جلالة الملك للشؤون الاقتصادية، ووزير التخطيط والتعاون الدولي. - (بترا)وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك