المزيد
بسام حدادين لأبي محفوظ : رد هستيري

التاريخ : 06-05-2018 |  الوقت : 08:39:11

بسام حدادين

الرد الهستيري' للاخونج 'على هزيمتهم في نقابة المهندسين ' كما جاء على لسان النائب ابو محفوظ يكشف الوجه القبيح لهذا التيار الذي خرج عتاة الارهابين وصقل مهاراتهم وانتقل بهم من التقية الى العلنية والأسماء كثيرة وعلى سبيل المثال لا الحصر : عبد الله عزام وسيد قطب والظواهري وابن لادن وغيرهم الكثير. وداخل الجماعة فرع الاردن تيار قوي من نفس المدرسة وأبو محفوظ من روادها. انا كعلماني ديمقراطي وافتخر اعبر عن حبي وتقديري لتيار المؤمنين في كل مكان ومعركتنا ليست مع الاسلام او الإسلاميين ، بل مع تجار الدين و حراس الجهل والتخلف الذين هم مسؤولون عن مرحلة الانحطاط والضياع الذي الذي المت بِنَا. 
ان ردة الفعل الشاذة والمنحرفة سياسيا وديمقراطيا ووطنيا التي نطق فيها،عدو التعددية ورائد الاقصاء وكوم الهم ، تؤكد الحاجة الوطنية الملحة لفرز الخبيث من الطيب في أوساط هذا التيار والسماح لمن يحترم منهم الدستور والقانون الاردني والدولة الوطنية بالانخراط بالعملية السياسية وخوض الانتخابات. فهذا وطن وليس
مسرح دمى او مكان لزرع الفتنة الطائفية . لن نسمح لكم بالاستمرار بتسميم عقول أبناء وبنات شعبنا وسنلاحق فكركم الشاذ ونحمى النموذج السمح من الدين الذي يمثله الهاشميين. ادحروهم حيث ثقفتموهم فان موعدكم الجنة بإذن الله.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
أكثر التحديات التي تواجه الأردن؟
الأوضاع الإقتصادية الصعبة
الانتهاكات الإسرائيلية والإنحياز الأمريكي في قضية القدس والعملية السياسية
التدخلات الإيرانية وتهديد المنطقة العربية
أزمة دول المقاطعة العربية مع قطر
الأوضاع الاقتصادية والخطر الإسرائيلي معاً
الأوضاع الإقتصادية والخطر الإيراني معاً



تابعونا على الفيس بوك