المزيد
منقذ الاطفال يروي تفاصيل مثيرة حول ما قام به لانقاذهم من الحريق

التاريخ : 02-05-2018 |  الوقت : 02:49:59

في موقف يحسب للشاب الجامعي يزن عفانة الذي انقذ ثلاثة اطفال من حريق في منزل ذويهم قبل يومين ، حيث بادر لانقاذهم من الحريق من غير ان تربطه بهم اي درجة قرابة .

وفي التفاصيل قال الشاب يزن عفانه  كنت امام السوبر ماركت الخاص بي مقابل المنزل الذي احترق ، وعندما شاهدت الدخان يتصاعد من شبابيك المنزل ذهبت اليه كي اعرف فيما اذا كان هناك اشخاص بداخله ام لا ، حيث الاب موظف والام كانت تقضي بعض الحاجات من السوق .

ويضيف عفانه عندما اقتربت من الباب الرئيسي شعرت انه لا يوجد احد في داخل المنزل المحترق وهممت بالعودة الى السوبر ماركت ، والا بصوت اطفال يصرخون في الداخل ، فحاولت ان افتح الباب حيث كان حارا جدا ، فلم اتمكن من فتحه بالطريقة العادية .

واوضح انه ابتعد عن الباب قليلا ودفعه بقوة حتى تمكن من خلعه ، مشيرا الى انه تتبع صوت صراخ الاطفال فوجدهم بالقرب من الحريق وتكاد السنة اللهب ان تلتهمهم فحملهم بسرعه لم يعهدها بنفسه ، واتجه بهم لخارج المنزل .

وبين عفانه ان الاطفال اعمارهم سنة واحدة وثلاثة سنوات وستة سنوات ، وجميعهم ذكور ، لافتا الى ان الخوف الذي كان يملئ قلوبهم من النار تلاشى بعدما شعروا بالامان وهم خارج المنزل .

وختم قوله   انه لم يقم بهذا الفعل الا ارضاءا لله ولوجهه الكريم ، ولم ينتظر شكرا من احد لانه ما قدمه اقل من واجبه تجاه جيارانه .

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك