المزيد
منقذ الاطفال يروي تفاصيل مثيرة حول ما قام به لانقاذهم من الحريق

التاريخ : 02-05-2018 |  الوقت : 02:49:59

في موقف يحسب للشاب الجامعي يزن عفانة الذي انقذ ثلاثة اطفال من حريق في منزل ذويهم قبل يومين ، حيث بادر لانقاذهم من الحريق من غير ان تربطه بهم اي درجة قرابة .

وفي التفاصيل قال الشاب يزن عفانه  كنت امام السوبر ماركت الخاص بي مقابل المنزل الذي احترق ، وعندما شاهدت الدخان يتصاعد من شبابيك المنزل ذهبت اليه كي اعرف فيما اذا كان هناك اشخاص بداخله ام لا ، حيث الاب موظف والام كانت تقضي بعض الحاجات من السوق .

ويضيف عفانه عندما اقتربت من الباب الرئيسي شعرت انه لا يوجد احد في داخل المنزل المحترق وهممت بالعودة الى السوبر ماركت ، والا بصوت اطفال يصرخون في الداخل ، فحاولت ان افتح الباب حيث كان حارا جدا ، فلم اتمكن من فتحه بالطريقة العادية .

واوضح انه ابتعد عن الباب قليلا ودفعه بقوة حتى تمكن من خلعه ، مشيرا الى انه تتبع صوت صراخ الاطفال فوجدهم بالقرب من الحريق وتكاد السنة اللهب ان تلتهمهم فحملهم بسرعه لم يعهدها بنفسه ، واتجه بهم لخارج المنزل .

وبين عفانه ان الاطفال اعمارهم سنة واحدة وثلاثة سنوات وستة سنوات ، وجميعهم ذكور ، لافتا الى ان الخوف الذي كان يملئ قلوبهم من النار تلاشى بعدما شعروا بالامان وهم خارج المنزل .

وختم قوله   انه لم يقم بهذا الفعل الا ارضاءا لله ولوجهه الكريم ، ولم ينتظر شكرا من احد لانه ما قدمه اقل من واجبه تجاه جيارانه .

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك