المزيد
منظمة فنلندية تنظم معرضا للباحثين عن العمل في ماركا

التاريخ : 02-05-2018 |  الوقت : 01:31:55

يشهد مركز التدريب المهني السياحي - ماركا، ما بين الساعة العاشرة ولغاية الثانية بعد الظهر الخميس 3 أيار الجاري، إقامة معرض وظيفي للباحثين عن فرص عمل. 
 
ويأتي المعرض بتنظيم من المنظمة الفنلندية للإغاثة وضمن مشروع "طريقي" الذي كانت المنظمة اختتمه مؤخراً وبرعاية مدير عام مؤسسة التدريب المهني بالوكالة عمر قطيشات. 
 
ويساهم المعرض بربط خريجي دورات المنظمة ومراكز التدريب المهني، بالسوق وتعريفهم بالفرص المتاحة أمامهم لتأمين عيش كريم لهم، وبأصحاب العمل والمهارات اللازمة لتوظيفهم.
 
ويشمل المعرض على التخصصات التالية: ميكانيك وكهرباء سيارات، أساسيات سيارات الهايبرد، نجارة، صيانة الموبايلات واجهزة التحكم عن بعد، طهي شرقي (ذكور وإناث)، أساسيات الضيافة (ذكور وإناث)، حلويات ومعجنات (إناث)، تمديدات صحية (إناث)، سكرتاريا (إناث)، تجميل (إناث)، خياطة (إناث).
 
ومشروع "طريقي" الذي تعتبر مؤسسة التدريب المهني من الشركاء المنفذين له، أحد المشاريع الممولة من برنامج التنمية والحماية الإقليمية الأوروبية RDPP في لبنان، الأردن والعراق والذي يضم 8 دول أوروبية مانحة: جمهورية التشيك، الدنمارك، المفوضية الأوروبية (ديفكو)، إيرلندا، هولندا، النرويج ، سويسرا والمملكة المتحدة.  

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك