المزيد
بطولة نادي تسليح لألعاب الإيرسوفت "القضاء على الزومبي" تنطلق غداً

التاريخ : 22-04-2018 |  الوقت : 01:04:42

بطولة نادي تسليح لألعاب الإيرسوفت

"القضاء على الزومبي" تنطلق غداً

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 21 ابريل 2018: تنطلق بطولة "القضاء على الزومبي" التي طال انتظارها، ابتداءً من يوم غد الاحد الموافق 22ابريل وتستمر حتى 12 مايو 2018، وذلك في نادي تسليح للرماية ,الذي يعد أول منشأة مغلقة لألعاب الإيرسوفت في دولة الإمارات العربية المتحدة؛

 تتبع المنافسة نظام اللعب المنفرد في منطقة المواجهة، حيث سيتم وضع الأهداف على مسافة بعيدة عن اللاعب، الذي سيحاول التصويب على رأس الزومبي الذي سيواصل التقدم نحوه محاولًا منعه من الوصول للهدف. وفي حال فشل اللاعب في قتل الزومبي في الوقت المناسب سيقوم بلمسه وإصابته بالعدوى وبذلك تعتبر اللعبة منتهية.

و قال السيد سالم المطروشي، الرئيس التنفيذي لمجموعة تسليح: "تهدف هذه البطولة ، لاكتشاف لاعبي رياضة الايرسوفت الموهوبين في العاصمة. وقد تم تصميمها بحيث تعمل على قياس سرعة اللاعبين ودقتهم بينما تمنحهم متعة لا توصف".سيحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة نقدية قيمتها 2000درهم اماراتي، إلى جانب كأس المركز الأول. وسيحصل الفائزون بالمركزين الثاني والثالث على جوائز نقدية بقيمة 1000درهم وكأس، و500درهم مع كأس على التوالي. 

واختتم المطروشي تصريحه قائلًا: "تلتزم مجموعة تسليح للخدمات الترفيهية بتقديم تجارب مبتكرة ومتنوعة وستستمر برفد دولة الإمارات العربية المتحدة بأفضل ما تقدمه ألعاب الرماية والأنشطة الترفيهية".

إن المنافسة مفتوحة لكافة الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 8 سنوات، وستنعقد ابتداءً من 22 ابريل وحتى 12 مايو، من الساعة 1-10 مساءً. في فرع نادي تسليح في ياس مول. للمزيد من المعلومات يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني info@tasleehentertainment.com أو الاتصال على الرقم 97125555303+

ابقوا على اطلاع على اخر أخبار نادي تسليح للرماية على الفيس بوك والانستغرام @tasleehshooting. للرسائل النصية أو رسائل الوتساب أو الاتصال، 00971544493210+.

 

للتواصل الإعلامي

غاياني غريغوريان

آيرس ميديا

البريد الإلكتروني gayane@irisuae.com


 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك