المزيد
فندق ريكسوس النخلة دبي يشارك في معرض سوق السفر العربي 2018

التاريخ : 22-04-2018 |  الوقت : 12:57:54

 

فندق ريكسوس النخلة دبي يشارك في معرض سوق السفر العربي 2018

day panaroma

https://www.dropbox.com/sh/p1cbnuo9y4clx2l/AABAIeTwUjCIwNnufrm2eRQfa?dl=0

دبي، في 21 أبريل 2018: يستعد فندق "ريكسوس النخلة دبي" لعرض مفهوم نظام الخدمة الشاملة خلال مشاركته في معرض سوق السفر العربي 2018 الذي سيقام خلال الفترة بين بين 22 و25 أبريل الجاري بدبي .

كما يستعد فريق العمل بالفندق لاستقبال الزوار ورواد قطاع السفر والسياحة في جناح ريكسوس بالمعرض .

وسيعمل الفندق على جذب السياح الوافدين بشكل كبير من الدول الاسكندنافية وكازاخستان بعد إعفائهم من التأشيرة لدخول الإمارات، بالإضافة إلى السياح الفنلنديين المتوقع ارتفاع عددهم في الدولة.

وأفاد السيد جينك انفيردي المدير العام لفندق "ريكسوس النخلة دبي": "تشهد دولة الإمارات ارتفاعاً ملحوظاً في عدد السياح من دول البلطيق وكازاخستان نظراً لسهولة دخولهم للدولة ولتوفيرها مختلف الأماكن الترفيهية وفرص العمل، ومن الجدير بالذكر بأن نسبة مقيمي الفندق من السوق الروسي وصلت إلى 23% والسوق الألماني إلى 49%". 

وأضاف قائلاً: "تتميز مدينة دبي بتقديمها مجموعة من الخبرات المتنوعة وفرص تكوين علاقات عالمية مع شركات السفر والسياحة والزوار الراغبين للإقامة في فنادق فاخرة ".

يواصل الفندق على تحسين مرافقه الترفيهية على حسب متطلبات الزوار الجدد، حيث من المتوقع افتتاح مطعم وردهة لحم الستيك على الطراز الأسباني وسيتميز بديكوره الداخلي الريفي ومأكولاته الشهية بالإضافة إلى المشروبات الطازجة والترفيه الحي. 

وقد ساعد نظام الخدمة الشاملة على زيادة حصة الفندق في السوق بنسبة 24% في الربع الأول من عام  2018 مقارنة بعام 2017 مما أدى إلى زيادة نسبة الإشغال ب4%. يوفر مفهوم نظام الخدمة الشاملة للنزلاء إمكانية الدخول الغير محدود إلى جميع مطاعم وردهات الفندق، ومرافق الرياضات المائية ومجموعة متنوعة من أنشطة اللياقة البدنية والرياضية، والنادي الصحي والعديد من المزايا الأخرى طوال فترة الإقامة.

وقال السيد جينك: "نأمل بأن نجذب السياح والشركاء من الأسواق الجديدة الذين يرغبون بقضاء أمتع العطلات الشاطئية المثالية بموقع الفندق الخلاب في نخلة جميرا  ".

للمزيد من المعلومات، أو للحجوزات الرجاء الاتصال على +971 4 457 5555  أو التواصل عبر البريد الالكتروني thepalmdubai.rixos.com 

للاستعلامات الصحفية، يرجى التواصل مع:

جيمس كاروغا – مدير التسويق التنفيذي

  james.karuga@rixos.com   

+971 55 876 5045

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك