المزيد
فندق باب القصر يكشف الستار عن باقة خدماته الفاخرة في سوق السفر العربي 2018

التاريخ : 22-04-2018 |  الوقت : 12:49:27

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 17ابريل 2018: أكد فندق باب القصر، الوجهة المفضلة لدى الجميع في العاصمة أبوظبي، مشاركته في سوق السفر العربي  بدبي, بهدف الترويج لباقة خدمات الضيافة الفاخرة التي يمنحها لضيوفه.

وتستمر فعاليات هذا المعرض الهام المقام في دبي، والذي يلعب دورًا أساسيًا في مد جسور التواصل بين صناع القرار في مجالات الضيافة والسياحة والسفر، من 22-25 ابريل.

 

و قال السيد فينسنت ميركيوريو، المدير العام لفندق باب القصر،: "تسرنا المشاركة في سوق السفر العربي، المعرض الأهم من نوعه في المنطقة، والذي يشكل المنصة الأمثل لفندق باب القصر للإعلان عن عروضه وخدماته المتميزة بحضور العديد من المستثمرين والتجار والرواد في مجال السياحة والسفر، ووسائل الإعلام العالمية. كما أنه فرصة فريدة من نوعها للاطلاع على التطورات والصيحات الجديدة حول العالم في مجال الضيافة والمجالات المتصلة بها كالطيران والتسويق والتكنولوجيا التي تتغير بشكل مستمر في سوق العمل".

لقد أثبت فندق باب القصر نفسه كأحد أفضل وأفخم الوجهات في مدينة أبوظبي. ويشكل هذا الفندق المكون من 677 من الأجنحة، والغرف، والشقق الفندقية، الملاذ الأمثل للاسترخاء التام في أجواء هادئة وراقية بعيدًا عن صخب شوارع المدينة. كما يمكن للضيوف تعزيز متعة إقامتهم في الفندق من خلال استكشاف المزيد من الخدمات والمرافق الرائعة التي يوفرها، كالشاطئ الخاص وخيارات الطعام اللامحدودة والسبا والأنشطة الترفيهية المختلفة.

وتلبيةً لمتطلبات مجالات السياحة المتنامية في مدينة أبوظبي، يمنح هذا المنتجع العربي الفاخر ضيوفه العديد من المنتجات الرائعة والباقات غير المسبوقة، التي تعكس التزامه وسعيه الدؤوب نحو تحقيق رضا عملائه ومنحهم أفضل الخدمات بأقل التكاليف الممكنة من موقعه المتميز على الكورنيش.

وقال ميركيوريو: "سيستغل فريق العمل هذه المنصة الديناميكية لعرض مجموعة من العروض الخاصة خلال المعرض. ومن ضمنها العروض الخاصة بشهر رمضان المبارك، وباقات العيد، ومفاجآت الصيف".

للحجز والاستفسار، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني reservations@babalqasr.com أو الاتصال على الرقم 97122053000+


 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك