المزيد
تعلن عن خططتها للتوسع من خلال سوق السفر العربي ٢٠١٨ "نيكي بيتش " تعتزم إفتتاح 20 منتجعاً حول العالم خلال السنوات ال 5 القادمة

التاريخ : 22-04-2018 |  الوقت : 12:47:46

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 22 ابريل ٢٠١٨: كشفت مجموعة منتجعات وسبا "Nikki Beach" دبي، أحد أحدث الوجهات من نوعها في منطقة الخليج العربي، الستار عن خططها الجديدة للانتشار والتوسع على المستويين الإقليمي والعالمي، من خلال سوق السفر العربي لهذا العام.

وقال السيد أليكساندر شنايدر، نائب رئيس مجموعة فنادق ومنتجعات نيكي بيتش " إن توسع ونمو المجموعة في دول المنطقة والشرق الاوسط انطلاقا من دبي يعكس استمرارية هذه العلامة التجارية المرموقة في سعيها الحثيث نحو التقدم والازدهار، الذي ساهم في جعلها واحدة من أهم الشركات في مجال الضيافة في منطقة الخليج العربي.

وأضاف قائلاً في اول تصريح له منذ تعيينه في هذا المنصب الشهر الماضي  " خلال سوق السفر العربي 2018 سيأخذ الزوار لمحة عن منشآت نيكي بيتش  المتميزة حول العالم، وسيتم التواصل مع الفئات المستهدفة في منطقة الخليج العربي، لتوفير المزيد من الفرص اللازمة للتطور الهائل الذي تسعى إليه المجموعة "

وذكر ان نيكي بيتش تعمل على تعميق جذورها كواحدة من أهم الشركات المنافسة في سوق العمل. إذ يعكس هذا التقدم الديناميكي الطلب المتزايد على هذه العلامة التجارية المتميزة من ناحية، وما تقدمه من خدمات متنوعة عالية الجودة من ناحية أخرى.

وأضاف شنايدر بهذا الصدد: "نشارك في سوق السفر العربي منذ أكثر من ثلاثة أعوام، وقد شهدنا مدى أهميته بالنسبة إلينا في سوق العمل المحلي والخليجي. ليس بالنسبة لفروعنا في دبي فحسب، بل بالنسبة لمجموعتنا بأكملها. إذ ندرك بأن السياح الخليجيون وشركاء العمل من منطقة الخليج العربي يحملون أفضل الفرص والإمكانات المحتملة لجميع فنادقنا حول العالم".

وذكر ان منتجع وسبا نيكي بيتش جميرا بدبي منذ افتتاحه عام ٢٠١٦، حقق نموًا ملحوظًا من ناحية الأرباح، ومعدلات الاشغال والعائدات. ويستمر المنتجع من خلال جذوره الراسخة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبصمته العالمية، وسيرة مجموعته الجاذبة، بتصدر العلامات التجارية المعنية بأنماط الحياة الفاخرة.

وتابع نائب رئيس المجموعة حديثه قائلًا: "يمكننا إحداث تغييرات إيجابية في الوجهات التي نقصدها، تمامًا كما فعلنا لدى افتتاح منتج وسبا نيكي بيتش في دبي، حيث قمنا بتغيير سوق العمل بأكمله. ونحن ندرك المسؤوليات التي يلقيها على كاهلنا هذا الأمر ولكننا على ثقة بأنه السبب في جعلنا أكثر تميزًا وجاذبية كعلامة تجارية".

وقال شنايدر انه استجابة للطلب المتنامي في هذا المجال حول العالم وفي منطقة الخليج العربي، وضعت مجموعة نيكي بيتش الفاخرة خططًا لافتتاح ٢٠ منتجعًا حول العالم في السنوات الخمسة القادمة. وقد تم بالفعل افتتاح بعض هذه المنتجعات في أهم الوجهات السياحية الشهيرة مثل بودرم - تركيا، وهو واحد من أفضل المنتجعات التي تمثل الريفييرا التركية.

وأضاف "تتضمن هذه المنشأة الحصرية العديد من الفلل المنفردة، ونادي شاطئي ساحر، ومطاعم فريدة من نوعها، تقع جميعها على شبه جزيرة خلابة تتمتع بالخصوصية، وينظمها أفضل مختصي الضيافة التركية."

واوضح ان المجموعة سوف تفتتح في نهاية الشهر الجاري منتجع  نيكي بيتش في "بورتو هيلي "، اليونان، أحد أكثر المواقع روعة في اليونان، والتي تعرف بكونها أكثر الوجهات السياحية خصوصية في الوقت الحاضر. ويسعى كلا المنتجعين لزيادة معدل اشغالهما بنسبة ٥٠٪-٦٠٪.

واختتم السيد شنايدر حديثه بالقول ، تحضر العلامة التجارية للتوسع بشكل كبير في آسيا وفي أهم الوجهات السياحية العالمية. وقد وضعت خطط مستقبلية لنشر علامة نيكي بيتش التجارية في شمال افريقيا والمزيد من مناطق شبه الجزيرة العربية، والتي تعد جميعها غاية في الأهمية تبعًا لتراثها التاريخي العريق وثقافتها الفريدة من نوعها التي تتماشى تمامًا مع رؤية المجموعة وخطط التوسع الخاصة بها. 


 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك