المزيد
اعتقال عدد من تجار ومروجي المخدرات وضبط كميات كبيرة

التاريخ : 21-04-2018 |  الوقت : 01:16:21

ألقى العاملون في إدارة مكافحة المخدرات، القبض على عدد من تجار ومروجي المخدرات بمناطلق مختلفة من المملكة وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة، وفق ما ذكر مصدر أمني اليوم السبت.

وفِي التفاصيل، قال المصدر "إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تعاملوا خلال الأيام الماضية مع عدد من قضايا تهريب وترويج وحيازة المواد المخدرة وكان أبرزها تتبع معلومات وردت إليهم حول نية شخص من جنسية عربية تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة بواسطة إحدى المركبات عبر أحد المعابر الحدودية، حيث جرى عند وصوله للمعبر الحدودي إلقاء القبض عليه، وضبط داخل المركبة بعد تفتيشها على  350 ألف حبة مخدرة أخفيت بمخابئ سرية في جسم  المركبة".

وفي قضية أخرى، ألقي القبض على شخص آخر من جنسية عربية داخل أحد المعابر الحدودية بعد أن تمكنت كوادر مكافحة المخدرات من ضبط  85 ألف حبة مخدرة في مخابئ سرية داخل مركبته كان ينوي تهريبها إلى خارج المملكة.

كما ضبط العاملون في إدارة مكافحة المخدرات طردا بريديا مرسلا لأحد الأشخاص وبداخله 6.5 كغم من بودرة الجوكر الصناعي، حيث تم عمل كمين محكم لمستقبل الطرد وألقي القبض عليه.

وأضاف المصدر أنه وفي قضايا حيازة وترويج المواد المخدرة وبعد جمع المعلومات والتأكد من حيازة أحد الأشخاص لكميات كبيرة منها واستخدام منزله لتلك الغاية، تمت مداهمته وألقي القبض عليه وضبط داخل المنزل 320 ألف حبة أخرى و6 كفوف من مادة الحشيش المخدر كما ضبط 70 ألف حبة مخدرة داخل مركبته.

وفي محافظة العقبة، جرى مداهمة منزل أحد الأشخاص المشبوهين بقضايا المخدرات وألقي القبض عليه وعثر داخل المنزل بعد تفتيشه على  ثلاثة أسلحة نارية غير مرخصة وكمية من العتاد، كما ألقي القبض كذلك في المحافظة على مروج للمواد المخدرة وبحوزته كمية من الحبوب والحشيش المخدر المعدة للبيع.

وتابع المصدر أنه فيما يتعلق بقضايا تزييف العملة، فقد تابع العاملون في قسم مكافحة مخدرات المفرق معلومات حول حيازة شخصين كميات من العملة المزيفة والتعامل فيها، حيث جرى مداهمة مكان تواجدهما في إحدى الشقق وألقي القبض عليمها وضبط داخل الشقة بعد تفتيشها ثلاثة صناديق تحوي على مجموعة كبيرة من الأوراق النقدية الأجنبية المزيفة إضافة لأوراق بيضاء من نفس حجم العملة تستخدم في أغراض النصب والاحتيال.                    

وأضاف المصدر أنه تم تحويل كافة المقبوض عليهم في تلك القضايا بعد إنهاء التحقيق معهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك