المزيد
9 مطلوبين يسلمون أنفسهم للأمن

التاريخ : 17-04-2018 |  الوقت : 01:35:50

سلم 9 مطلوبين بينهم 3 مصنفين بالخطرين أنفسهم للأمن خلال الـ 48 ساعة الأخيرة، وفق مصدر أمني.

وفي التفاصيل، قال المصدر إنه "خلال الـ48 ساعة الماضية وعلى إثر الإجراءات التي تقوم بها مديرية الأمن العام من خلال إداراتها وقيادات الأقاليم ومديريات الشرطة لمتابعة الأشخاص المطلوبين والقبض عليهم بكافة الطرق والوسائل وتوديعهم لمصادر طلبهم قام عدد من أولئك المطلوبين ومنهم من هو مصنف بدرجة خطير بتسليم أنفسهم آخرهم مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 12 طلباً في قضايا الشروع بالقتل والسرقات الجنائية قام بتسليم نفسه لمكتب مدير الأمن العام أمس".

كما وقام مطلوبان بقضايا جنائية ومخدرات في محافظة الزرقاء بتسليم نفسيهما أمس للأمن الوقائي الأول مصنف بالخطير وبحقه 33 طلباً جنائياً والآخر بحقه 13 طلباً، كما وقام مطلوب ومحكوم غيابياً بـ15 عاماً بقضايا المخدرات بتسليم نفسه لمديرية شرطة غرب البلقاء وآخر مصنف بالخطير والمسلح وبحقه 21 طلباً في القضايا الجنائية المختلفة في الشونة الجنوبية كذلك بتسليم نفسه للأمن الوقائي هناك.

وفي محافظة العقبة قام 3 مطلوبين في قضايا مختلفة بتسليم أنفسهم لقسم البحث الجنائي هناك، إضافة إلى مطلوب بـ8 طلبات في قضايا المخدرات قام بتسليم نفسه لإدارة مكافحة المخدرات، حيث تم وبالتنسيق مع مديريات الشرطة مباشرة التحقيق معهم لتوديعهم لمصادر طلباتهم.

وأضاف المصدر، أن الهدف الرئيسي من الحملات والمداهمات التي تنفذها مديرية الأمن العام بإداراتها ووحداتها المختلفة لضبط المطلوبين هو انفاذاً للقانون على الجميع، وإيداع كافة المطلوبين لمصادر طلبهم ليتم الفصل في تلك الطلبات.

داعياً جميع المطلوبين ومن بحقهم طلبات مختلفة تسليم أنفسهم لمصادر طلباتهم ليتم إنهاء تلك الطلبات دون الحاجة لإتخاذ إجراءات القبض المختلفة.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
أكثر التحديات التي تواجه الأردن؟
الأوضاع الإقتصادية الصعبة
الانتهاكات الإسرائيلية والإنحياز الأمريكي في قضية القدس والعملية السياسية
التدخلات الإيرانية وتهديد المنطقة العربية
أزمة دول المقاطعة العربية مع قطر
الأوضاع الاقتصادية والخطر الإسرائيلي معاً
الأوضاع الإقتصادية والخطر الإيراني معاً



تابعونا على الفيس بوك