المزيد
جلسات شاي فاخرة في مبادرة "أنتِ جوهرة" مع مطعم "ليو بولدز أوف لندن"

التاريخ : 16-04-2018 |  الوقت : 01:10:44

 

جلسات شاي فاخرة في مبادرة "أنتِ جوهرة"

مع مطعم "ليو بولدز أوف لندن"

 

أبو ظبي في 12 أبريل 2018: شارك المطعم الإنجليزي "ليو بولدز أوف لندن" في فعاليات مبادرة "أنتِ جوهرة"، المبادرة التي تدعم وتكرّم المرأة الإماراتية من خلال توفير فرص العمل والبيئة المناسبة لتطوير القدرات وتنمية المهارات والتوعية الصحية.

ويقدم المطعم أكثر من 70 نوعاً من أنواع الشاي الفاخر بنكهاته المختلفة من جميع أنحاء العالم، حيث قام فريق من المختصين بعرض أنواع الشاي المتنوعة وتوضيح فوائدها المتعدّدة، كما دعي الزوار لتذوق جميع الأنواع، والتعلم عن عملية تحضير الشاي المميزة.

وتُركّز هذه الفعالية، التي أقيمت في قاعة الجوهرة في مدينة جميرا، على أهمية دور المرأة الإماراتية في المجتمع كما تهدف إلى تشجيعها على مواصلة التنمية والتطور في جميع المجالات وذلك من خلال المنصات التي ضمّت العديد من المجالات الاجتماعية والصحية والثقافية والفنية والإعلامية والاقتصادية، مجتمعةً تحت سقفٍ واحد. كما حرصت هذه المبادرة على تقديم الفحص الطبي المجاني لجميع الزائرات والمشورة الطبية من أجل نشر الوعي الصحي، كما قدمت لهن المساعدات لتوفير فرص العمل المناسبة لهن.

من جانبها أعربت ألونا كوشنارينكو، مديرة التسويق والاتصال في مطعم "ليوبولدز أوف لندن" عن فخرها باستضافة هذا الحدث المرموق على مستوى المنطقة قائلة: "كان شرفاً لنا أن نكون جزءاً من حدث "انتِ جوهرة" وذلك للمساعدة في إلهام المرأة الإماراتية في الاتجاه نحو الحياة الصحية، والتركيز على أهميتها من خلال طرق الاهتمام المتعددة، وباعتبارنا خبراء للشاي والأعشاب، قمنا بانتهاز الفرصة خلال هذه الفعالية  لتعزيز التوعية بالفوائد الصحية التي تقدمها  هذه الأعشاب، بما في ذلك المساعدة على النوم، فقدان الوزن، سهولة الهضم، وغيرها الكثير من الفوائد للعقل والجسد".

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع غوردانا أليكسك على الرقم 971527492706+ أو عبر البريد الإلكتروني gordana@starcorporation.net.

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك