المزيد
الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة يشارك في قمة النجاح والقيادة للنساء

التاريخ : 16-04-2018 |  الوقت : 01:02:37

الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة يشارك في قمة النجاح والقيادة للنساء


(عمّان، 15 نيسان 2018): شارك الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة، جيمس مايكل لافيرتي، في طبعة الشرق الأوسط 2018 من قمة النجاح والقيادة للنساء التي أقيمت مؤخراً في دبي تحت عنوان"اكسري السقف، لامسي السماء"؛ حيث كان أحد المتحدثين الرئيسيين في القمة. وجاءت هذه المشاركة في إطار رعاية "فاين" الذهبية للقمة التي ركزت على أهمية تعزيز المهارات القيادية لدى النساء وإلهامهن، وعلى تبادل أفضل الممارسات المطلوبة للنجاح المهني وتنمية القيادات النسائية في الشرق الأوسط.

وبعنوان "دروس القيادة المستقاة من الأبطال"، كان لافيرتي قد اختتم القمة مع كلمة ألقاها، موضحاً عبرها الأسس التي ارتكزت عليها مجموعة "فاين" في دعمها للقطاع النسائي، والتي جعلتها من الداعمين الأساسيين لقضية تمكين المرأة، ومتطرقاً أيضاً للجهود التي تبذلها المجموعة لتحقيق رؤيتها بأن تصبح إحدى المجموعات الرائدة عالمياً في صناعة السلع الاستهلاكية سريعة الدوران. وبالإضافة إلى كلمته الختامية، كان لافيرتي قد انضم لإحدى حلقات القمة النقاشية، والتي حملت عنوان: "الحصول على كل شيء: الموازنة بين أدوار العضو في الأسرة، والعمل والمساهم في المجتمع مع خلق نجاحك المهني ووظيفة أحلامك"، مقدماً ضمنها نصائح ملهمة وقيّمة للحضور انطلاقاً من خبرته الواسعة في مجال الصناعة.

وتعليقاً على هذه المشاركة والرعاية، قال لافيرتي، الذي استعرض أفضل ممارسات مجموعة "فاين" الناجحة مع الحضور بجانب عدد من المسؤولين التنفيذيين لكبرى الشركات في العالم مثل شركة كوكاكولا، وشركة كوتي إنك: "تشرفت بأن أكون جزءاً من هذا الحدث المرموق. إنها ليست فقط فرصة كبيرة لإحداث تغيير ملموس في الأعمال من خلال التنوع الجندري المهني في الشرق الأوسط، بلإنها فرصة أيضاً لإطلاع العالم على الكيفية التي استطاعت من خلالها مجموعة ناجحة في مجال السلع الاستهلاكية سريعة الدوران تبني هذا المفهوم وترسيخه والتشجيع عليه. نسعى جاهدين في مجموعة فاين بأن نكون المجموعة المفضلة للعمل فيها. هذا ونتمنى أن نكون قد ألهمنا الشركات الأخرى والحضور لتبني رؤية طموحة وممارسات فاعلة كالتي نتبناها."

والجدير بالذكر أن نسخة الشرق الأوسط من قمة النجاح والقيادة للنساء التي حملت عنوان "اكسري السقف، لامسي السماء” لعام 2018، تعتبر بمثابة منتدى لمدة يوم واحد نظمته مؤسسة House of Rose Professional، يتضمن العديد من الكلمات الرئيسية لمجموعة من المتحدثين، إلى جانب الندوات النقاشية، والجلسات الإرشادية التي يقودها عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين في عدة مؤسسات كبرى.

وتعقد القمة بهدف توفير فرصة فريدة للحضور للتعلم والتواصل وبناء العلاقات، فضلاً عن تحقيق ودعم تقدم المرأة لتمكينها من الوصول إلى مستويات أعلى من القيادة. وكانت القمة قد اشتملت على عدد من المواضيع الأخرى مثل مستقبل العمل، والقيادة في الشرق الأوسط، وأفضل الممارسات للتنوع الجندري في أكثر الشركات نجاحاً في العالم. وقد تم تدريب أكثر من 2450 قادة من 200 منظمة في القمة خلال العامين الماضيين.

-انتهى-

حول مجموعة فاين الصحية القابضة:

تخدم مجموعة "فاين الصحية القابضة"، إحدى المجموعات الرائدة في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، المستهلكين في أكثر من 70 دولة حول العالم. ونظراً لالتزامها بتكريس مفهوم "عالم أكثر سعادة لأجيال اليوم والغد"، تحرص المجموعة على تأدية أعمالها وفقاً لعددمن الركائز، من أبرزها مبادئ الاستدامة، والتكنولوجيا المتطورة التي تقوم عليها عملياتها الإنتاجية، والريادة في برامج المسؤولية المجتمعية، والمنتجات عالية الجودة والحائزة على الجوائز. وتقدم المجموعة باقة متنوعة من المنتجات، مشتملة على مناديل الوجه المعززة بلمسة من القطن، وورق المائدة والمطبخ، وورق التواليت، وحفاضات الأطفال، وحفاضات كبار السن، والخامات الورقية للصناعات التحويلية كرولات الورق الضخمة، والحلول الصحية المتكاملة للشركات.


 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
أكثر التحديات التي تواجه الأردن؟
الأوضاع الإقتصادية الصعبة
الانتهاكات الإسرائيلية والإنحياز الأمريكي في قضية القدس والعملية السياسية
التدخلات الإيرانية وتهديد المنطقة العربية
أزمة دول المقاطعة العربية مع قطر
الأوضاع الاقتصادية والخطر الإسرائيلي معاً
الأوضاع الإقتصادية والخطر الإيراني معاً



تابعونا على الفيس بوك