المزيد
البلقاء: ضبط شخص قتل آخر قبل 14 عاما وقطع جثته

التاريخ : 14-04-2018 |  الوقت : 01:13:04

ألقت الأجهزة الأمنية، فجر اليوم السبت، القبض على مرتكب جريمة قتل وقعت في العام 2004، وكان ضحيتها منذ ذلك العام شخص اعتبر في عداد المفقودين، قبل أن تنكشف اليوم ملابسات الحادثة ويتبين أنها جريمة.

وقال مصدر أمني، اليوم، "إنه وعلى إثر تشكيل الفرق التحقيقية في إدارة البحث الجنائي لمتابعة القضايا المجهولة، قامت إحدى تلك الفرق بمحافظة البلقاء بمتابعة قضية تغيب مواطن عن منزل ذويه منذ العام 2004، حيث أعادوا فتح القضية من جديد ومتابعة ملابسات تغيبه وظروفها والعودة إلى ما كان متوفر من معلومات والأشخاص الذين كان يتعامل معهم وباشروا التحقيق من جديد للوقوف على كافة ظروف وملابسات اختفائه".

وأضاف المصدر "أنه ومن خلال التحقيق وقع اشتباه المحققين على أحد الأشخاص الذي ألقي القبض عليه واعترف بالتحقيق معه أنه في العام 2004 أقدم على قتل ذلك الشخص المتغيب بطعنه بعدة طعنات إثر خلاف حصل فيما بينهما وأنه قام في حينها بإخفاء الجثة في منطقة صحراوية بعد أن قام بتقطيعها وما زال التحقيق جار في القضية تمهيدا لإحالتها للقضاء".

ورصدت "الغد" منشورا لشقيق القتيل قال فيه "تبين فجر اليوم أن شقيقي المفقود منذ العام 2004 قد قتل غدرا"، فيما أعلن عن بيت للعزاء بمنطقة عين الباشا في محافظة البلقاء.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
أكثر التحديات التي تواجه الأردن؟
الأوضاع الإقتصادية الصعبة
الانتهاكات الإسرائيلية والإنحياز الأمريكي في قضية القدس والعملية السياسية
التدخلات الإيرانية وتهديد المنطقة العربية
أزمة دول المقاطعة العربية مع قطر
الأوضاع الاقتصادية والخطر الإسرائيلي معاً
الأوضاع الإقتصادية والخطر الإيراني معاً



تابعونا على الفيس بوك