المزيد
بالتفاصيل .. جنسيات مصابي حادث حافلة حادث البترا

التاريخ : 14-04-2018 |  الوقت : 01:12:58

اوضح بيان صحافي لوزارة العمل اليوم الجمعة ان الحافلة التي تعرضت لحادث تدهور وانقلاب بمنطقة عيون موسى بلواء البتراء كانت تقل 47 راكبا من بينهم سائق ومترجم أردني وعمال من 5 مصانع موجودة في المنطقة الصناعية في الظليل.

وبين مدير مكتب عمل البتراء المأمون النوافلة ان هناك 35 اصابة من الجنسية النيبالية من بينها حالة وفاة لعاملة واحدة و3 اصابات من الجنسية السيرلانكية واصابتين من الجنسية الهندية واصابتين من الجنسية البنغالية و3 اصابات من الجنسية الباكستانية واردنيين اثنين، حيث تم اخلاء سبع اصابات وصفت حالتهم بالحرجة لمستشفى المدينة الطبية واسعاف الباقي وعددهم 31 الى مستشفى البشير لتلقي العلاج اللازم.

وكان وزير العمل سمير مراد أجرى اتصالات مع السفراء والبعثات الدبلوماسية في الاردن المسؤولين مباشرة عن العاملين الوافدين واطلعهم على حيثيات الحادث والاجراءات التي تمت من قبل الحكومة.

وتمنى مراد للمصابين الشفاء العاجل والتام ولذوي المتوفية الصبر والسلوان.

يشار الى ان وزير العمل أوعز الى مدير مكتب عمل البتراء بالوقوف على حيثيات الحادث الحافلة وتفقد المصابين من العمال وتقديم كل المساعدة الممكنة حيث تحرك فريق من وزارة العمل باتجاه موقع الحادث للوقوف على ملابسات الحادث وتفقد المصابين وتقديم الدعم اللازم لهم بالتنسيق مع الاجهزة المعنية .

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك