المزيد
جد الفتاة السورية يروي تفاصيل ضربها بمشرط في اربد .. "فيديو"

التاريخ : 14-04-2018 |  الوقت : 12:50:38

قال المحامي جد الفتاة التي تعرضت لضربة مشرط من قبل احد الاشخاص قبل ايام في محافظة اربد ، ان ما حصل بحق حفيدته جريمة كبرى لا يمكن السكوت عنها.

واضاف جدها ، الذي يعمل محاميا ومستشارا في سوريا ، انهم لاجئين في الاردن ، ومنذ سنوات ، ولم يتعرضوا لاية مضايقات ، وان المعاملة التي يتلقونها افضل معامله .

ولفت ان حفيدته كانت برفقة ابن خالتها الى مركز لتقوية الدروس ، واثناء مسيرهم تعرض لهم احد الاشخاص حيث حاول التحرش بحفيدته ،الا ان ابن خالتها قام بسؤاله هل تقبل ان يتحرش احد باقاربك .


واشار الى ان الشخص قام بملاحقتهم لحين وصولهم الى منطقه خالية ، وكانت هناك كاميرا تصور لحسن الحظ ، والتقطته وهو يقوم بضرب حفيدته على وجهها ، ومن ثم حاول ضرب ابن خالتها الذي يبلغ من العمر 15 عام ، الا انه لم يصاب باي شيء حيث لاذ بالفرار مباشرة.


واضاف ايضا ، ان جارتهم قامت بدفع مبلغ 2000 دينار للمستشفى كدين يسجل عليهم ، لعدم مقدرتهم على دفع تكاليف العلاج ، لافتا ان حفيدته بحاجة الى علاج تجميلي لاخفاء اثار الضربة الا انه لا يملك اي شيء منها.

وثمن جد الفتاة جهود الاجهزة الامنية بالقاء القبض على الفاعل خلال وقت قياسي ، ومثمنا دور الاعلام والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي بتبني قضية حفيدته والوقوف معها.

وختم جد الفتاة ، ان والد الشخص الذي اقدم على ضرب حفيدته طلب منه عدم اسقاط حقه الشخصي عن ابنه كونه سبب له مشاكل عديدة ولم يرتدع عما يفعله.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك