المزيد
استمتع بالأجواء الرمضانية الرائعة في فندق باب القصر

التاريخ : 11-04-2018 |  الوقت : 01:52:56

استمتع بالأجواء الرمضانية الرائعة في فندق باب القصر

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 9 ابريل 2018: يقدم فندق باب القصر، الوجهة المفضلة لدى الجميع في العاصمة أبوظبي، خيمته الرمضانية الفاخرة، المصممة لتلائم الاجتماعات العائلية الدافئة، والتي تعكس الروح الحقيقية للتقاليد العربية الأصيلة، وتمنحكم تجربة إفطار وسحور لا تنسى.

يستوحي الفندق فكرة خيمته الجديدة المميزة من التقاليد العربية العتيقة، بأسقف تحاكي سماء الليالي الساحرة المتلألئة بالنجوم ذات الأنوار الزرقاء والفضية التي تضفي المزيد من الدفيء والسكينة على المكان، وجلسات رائعة على الطراز البدوي الأصيل تتضمن زوايا واسعة مخصصة للعائلة والأصدقاءبالإضافة إلى الشيشة والقهوة العربية وتشكيلة واسعة من الأطباق الرمضانية التقليدية الشهية.

حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول أشهى الأطباق الشرق أوسطية الفاخرة، وأشهر الأطباق العالمية وألذ الأطايب المحلية التقليدية تقدم جميعها ضمن بوفيه رائع يشمل منصات طهي حبة يستعرض من خلالها الطهاة مهارتهم الاحترافيةبسعر 210 دراهم للشخص شاملة المشروبات الرمضانية، وتستمر ابتداءً من أذان المغرب.

وقد قال السيد مرشد الشامسي مدير إدارة التشريفات لدى فندق باب القصر معلقًا على الخيمة الجديدة: "أفخر بكوني أحد أعضاء فريق عمل فندق باب القصر الجاد، وسنبذل قصارى جهدنا لمنح ضيوفنا التجربة الرمضانية الأفضل، من خلال تقديم التقاليد العربية الراقية، والأجواء الساحرة، وفنون الضيافة الأصيلة، والجلسات المريحة، لتجربة فريدة من نوعهاونطمح إلى خلق ذكريات خالدة تعكس روح هذا الشهر الفضيل التي تتمثل بالوحدة والانسجام والتراحم والتعاطف".

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات السحور التي تتضمن منصات طهي حية تشمل تشكيلة واسعة من الأطباق المطهوة على الطراز العربي والمغربي والأمريكي والآسيوي والهندي.وتبدأ أسعارها من 175 درهم كحد أدنى للشخص الواحد.

ويمكن للفريق المنظم للفعاليات منحكم حجوزات خاصة بالشركات والمجموعات لوجبات الإفطار والسحور في الخيمة الرمضانية، للمناسبات التي تتضمن 50-500 ضيف، أو في قاعات أصغر حجمًا تلائم المناسبات الخاصة التي تتضمن عدد أقل من الضيوفحيث يمكنهم الاختيار من بين العديد من لوائح الطعام التي تتضمن تشكيلة واسعة من الأطباق العربية التقليدية والأطباق العالمية الشهيرةتبدأ الأسعار من 200درهم للشخص للمجموعات التي تشمل 50-100 ضيف، و190درهم للشخص في المجموعات التي تشمل 100-200ضيف، و180درهم للشخص في المجموعات التي تشمل 200 ضيف فما فوق. تخضع جميع الأسعار لـ 5% ضريبة القيمة المضافة.

تفتتح الخيمة الرمضانية ابتداءً من أول أيام شهر رمضان المباركللمزيد من المعلومات ولإتمام الحجوزات يرجى التواصل عبر البريد الإلكترونيrestaurants@babalqasr.com أو الاتصال على الرقم 97122053000+.

انتهى


 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك