المزيد
أروع مباريات الموسم الكروية بين ريال مدريد ويوفينتوس الإيطالي حصرياً في مطعم "فيلوسيتي"

التاريخ : 11-04-2018 |  الوقت : 01:43:09

أروع مباريات الموسم الكروية بين ريال مدريد ويوفينتوس الإيطالي

حصرياً في مطعم "فيلوسيتي"

 

تابعوا أهم مباريات الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا مباشرة في مقهى "فيلوسيتي" الرياضي وسط مدينة أبوظبي

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 أبريل 2018: تستعدّ جموع مُشجّعي كرة القدم لمُتابعة أهم حدث رياضي تشهده بطولة هذا العام، في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، والذي سيستضيف ريال مدريد لمواجهة يوفنتوس في مباراة حاسمة في السباق نحو النهائيات وذلك يوم الأربعاء، 11 أبريل. وتجري الاستعدادات في مقهى "فيلوسيتي"، الوجهة الرياضية العصرية في فندق ماريوت داون تاون أبوظبي، على قدمٍ وساق لاستقبال مشجعي الفريقين وإمتاعهم من خلال عرض حيّ ومباشر لهذه المواجهة الحاسمة، عبر ما لا يقلّ عن 38 شاشة، بما في ذلك أكبر شاشة داخلية في أبوظبي.

يتميز المكان بتقديمه لمجموعة مختارة بعناية من المأكولات الشهية بما في ذلك ألذّ وجبة من "أجنحة الدجاج" في المدينة! وسيحظى الضيوف الباحثين عن قضاء وقت مُمتع، بفرصة تناول أرقى مشروبات العنب والشعير في مقهى "فيلوسيتي" الرياضي مقابل 12 درهم للزجاجة في أيام محدّدة، كما يمكنهم الحصول على هذه المشروبات خلال فترة "الهابي أور" يومياً منذ افتتاح المقهى لأبوابه وحتى الساعة 10 مساءً. ويوفّر المقهى لضيوفه وزواره من الذواقة أروع وأرقى أطباق أجنحة الدجاج والبرغر الشهية والتي تُرضي حتى أكثر عشاق الطعام تطلباً، ليوفّر المقهى بذلك لرواده من عشّاق الألعاب الرياضية العالمية، أرقى الأجواء المُنعشة والحافلة بالإثارة داخل العاصمة.

وفي خطوة جادّة لإنعاش شغف المدينة ولهفتها لمُتابعة أهم الأحداث الرياضية العالمية، ومنح عشّاق الرياضة تجربة رائعة في أجواء مثالية فاخرة، فقد تمّ تصميم كل عنصر من عناصر مقهى "فيلوسيتي" الرياضي لتوفير الراحة والاسترخاء للضيوف، من خلال أثاثه العصري العالمي، مع لمسة الأناقة المُتميّزة، جنباً إلى جنب مع الديكورات الداخلية الريفية الفخمة.

ويُتيح هذا المقهى المُميز أمام ضيوفه أيضاً، فرصة فريدة لاستضافة الفعاليات والمناسبات الخاصة، من خلال باقات وحزم يتمّ تصميمها حسب الطلب.

كما سيقوم مقهى "فيلوسيتي" الرياضي على مدار العام بعرض مباريات الدوري الهندي الممتاز، السوبر رجبي، الدوري الممتاز وبطولات ويمبلدون على الهواء مباشرة. لمزيد من المعلومات أو للحجوزات، يرجى الاتصال على: 7777 304 2 971+، أو زيارة الموقع الإلكتروني:www.marriottdowntownabudhabi.com

لمزيد من المعلومات حول فندق ماريوت داون تاون أبوظبي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

www.marriottdowntownabudhabi.com

أو التواصل مع:

نظلي طيوب

موبايل: 4232 503 56 971+

بريد إلكترونيnazlee.tayob@marriotthotels.com

يمكنكم متابعة أنشطة وفعاليات فندق ماريوت داون تاون أبوظبي عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

فيسبوكwww.facebook.com/marriottdowntownad

تويتر:  www.twitter.com/marriottdtad

انستاغرام:  www.instagram.com/marriottdowntownad

للتواصل الإعلامي:

سناء الغيلاني

بريد إلكترونيsanaa@irisuae.com

موبايل: 5083 536 50 971+

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك