المزيد
100 من موظفي "سيركو الشرق الأوسط" يخوضون تحدي الإيرسوفت في نادي تسليح للرماية بجزيرة ياس

التاريخ : 04-04-2018 |  الوقت : 01:26:31

 

100 من موظفي "سيركو الشرق الأوسط" يخوضون تحدي

الإيرسوفت في نادي تسليح للرماية بجزيرة ياس

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 4 ابريل 2018: نقل نادي تسليح للرماية في ياس مول بجزيرة ياس , متعة التحدي لمستوى جديد كليًا، باستضافته لشركة سيركو الشرق الأوسط العملاقة في أضخم فعالية رياضية ترفيهية لتنمية روح الفريق .

وتم تقسيم أكثر من 100 موظف إلى فرق متعددة، لخوض تحديات رياضة الايرسوفت الصارمة التي تتضمن؛ تحدي الرماية من وضع ساكن، وتحدي الرماية الديناميكية في ساحات الرماية المتنوعة التي يضمها النادي، والمعارك الجماعية المثيرة التي أقيمت في حلبة "باتل زون" الأحدث من نوعها في نهاية الأمسية، حيث تمكن كل فريق من حصد العديد من الجوائز والتذكارات الرائعة.

وقال السيد أليكس سار، مدير عام شركة "سيركو الشرق الأوسط" :"لقد منحنا نادي تسليح للرماية شيئًا نادرًا ومميزًا، حيث وجدنا برامجهم غاية في المتعة والإثارة، وكانت طريقة رائعة لتعارف موظفينا وتوطيد العلاقات فيما بينهم كفريق واحد. إنها بالفعل تجربة لا يجب أن تفوت".

كما قال السيد أيمن الهاشمي، مدير فرعي نادي تسليح للرماية في ياس مول والمركز التجاري العالمي أبوظبي، معلقًا بهذا الصدد: "يسرنا الترحيب بفريق عمل شركة "سيركو الشرق الأوسط" في زيارته الثانية لنادي تسليح للرماية والتي تهدف لتنمية روح الفريق. فبرامجنا الخاصة بمناسبات الشركات معدة خصيصًا للتأكيد على التنمية الداخلية لهذه الشركات- على الصعيدين الفردي والجماعي، ونحن نعمل بشكل متواصل على ابتكار وتطوير المزيد من التحديات والمراحل المخصصة للشركات". 

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني  info@tasleehshooting.com  أو الاتصال على الرقم 97125555303+

ابقوا على اطلاع على اخر أخبار نادي تسليح للرماية على الفيس بوك والانستغرام @tasleehshooting. للرسائل النصية أو رسائل الوتساب أو الاتصال، 00971544555160+.


 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك