المزيد
فاين تحتفي بالمرأة بمناسبة عيد الأم

التاريخ : 01-04-2018 |  الوقت : 02:40:04

(عمّان، 1 نيسان 2018): ضمن أجواء احتفالية، نظمت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة عالمياً في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة، فعالية خاصة بمناسبة عيد الأم، وذلك في رسالة منها تقدر عبرها موظفاتها بالتركيز على الأمهات منهن لدورهن ومساهماتهن العظيمة بما لا يقتصر فقط على تحسين نوعية حياتهن وبيئة عملهن، بل وبما يشمل بناء الأسرة والمجتمع والارتقاء بهما.

وبهذه المناسبة تقدم الرئيس التنفيذي للمجموعة بكلمة شكر فيها أفراد عائلة "فاين" على جهودهم الدؤوبة وكل ما يقدمونه لضمان تميز "فاين"، هذا إلى جانب تقديم الهدايا الرمزية إلى الموظفات تكريماً لهن. كما تم إقامة فعالية تحدث خلالها رئيس الطاقة البشرية لدى المجموعة، نيقولا البلة، أمام المشاركات حول تمكين المرأة وحول القيمة التي تضيفها مشاركة المرأة في الحياة العامة وفي تنمية المجتمع بوجه عام.

وفي لفتة منها تعبر بها عن فخرها بالأمهات من موظفاتها، استعرضت المجموعة خلال الفعالية فيديو خصصته لتسليط الضوء معه على جهودهن وعملهن القيم في "فاين"، مانحةً جميع الإناث العاملات في المجموعة امتيازاً خاصاً مع نصف يوم إجازة.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال البلة: "لا يمكن للكلمات أن تعطي الدور الذي تلعبه النساء في مجموعة فاين الصحية القابضة حقه، ذلك أنهن وتحديداً الأمهات منهن يشكلن مصدر إلهام لنا جميعاً لما يمتلكنه من طاقة حقيقية وعزيمة وإبداع في مكان العمل وخارجه. ومن خلال عملنا في المجموعة على تمكين الموظفات لدينا، فإننا نقدم نموذجاً لمدخل هام لتمكين النساء في المجتمع ككل. وحيث أننا نعتبر قاعدة موظفاتنا عاملاً  أساسياً من عوامل نجاحنا وتقدمنا نحو النمو، فإننا نسعى على الدوام لإظهار تقديرنا لموظفاتنا على مساهماتهن وعملهن الجاد."

-انتهى-

 

 

حول مجموعة فاين الصحية القابضة:

تخدم مجموعة "فاين الصحية القابضة"، إحدى المجموعات الرائدة في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، المستهلكين في أكثر من 70 دولة حول العالم. ونظراً لالتزامها بتكريس مفهوم "عالم أكثر سعادة لأجيال اليوم والغد"، تحرص المجموعة على تأدية أعمالها وفقاً لعددمن الركائز، من أبرزها مبادئ الاستدامة، والتكنولوجيا المتطورة التي تقوم عليها عملياتها الإنتاجية، والريادة في برامج المسؤولية المجتمعية، والمنتجات عالية الجودة والحائزة على الجوائز. وتقدم المجموعة باقةمتنوعة من المنتجات، مشتملة على مناديل الوجه المعززة بلمسة من القطن، وورق المائدة والمطبخ، وورق التواليت، وحفاضات الأطفال، وحفاضات كبار السن، والخامات الورقية للصناعات التحويلية كرولات الورق الضخمة، والحلول الصحية المتكاملة للشركات.

 

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك