المزيد
نادي تسليح للرماية يدعو لاعبيه للمشاركة في "هلدن" الألمانية لألعاب الإيرسوفت

التاريخ : 28-03-2018 |  الوقت : 01:56:59

نادي تسليح للرماية يدعو لاعبيه للمشاركة

في "هلدن" الألمانية لألعاب الإيرسوفت

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 27 مارس 2018: دعى نادي تسليح للرماية في ياس مول بجزيرة ياس ,ابوظبي , كافة لاعبي رياضة الإيرسوفت المحترفين والهواة للمشاركة في "إيرسوفت هيلدن"؛ أضخم فعالية خاصة بألعاب الإيرسوفت في ألمانيا، والمقرر أطلاقها  في 3 مايو القادم .

سيخوض اللاعبين خلال هذه تجربة مذهلة مدتها 4 أيام تضم ما يزيد عن الـ 2000 لاعب في مخيم تكتيكي واحد في بلدة ماهلوينكل الألمانية، التي تبعد ساعتين فقط عن مطار برلين.

 ودعى نادي تسليح للرماية اللاعبين من دولة الإمارات العربية المتحدة للتزود بملابس شتوية ، ولباس تكتيكي موحد، وكاميرا أو آلة تصوير "جو برو" لتصوير الفعالية المليئة بالإثارة والتحدي. أما بالنسبة للمدافئ فسيتم تأمينها مجانًا، والطعام الحلال سيكون متوفرًا في الموقع. 

وقال السيد سالم المطروشي، الرئيس التنفيذي لمجموعة تسليح في ابوظبي  : "ندعو لاعبي رياضة الإيرسوفت للمشاركة في هذه الفعالية العالمية في مدينة هيلدن الألمانية، والتي ستمكن نادي تسليح واللاعبين والهواة من الامارات من إبراز شغفهم وتميزهم في رياضة الإيرسوفت المعروفة عالمياً ".

لضمان التأهل، على المتنافسين التسجيل قبل نهاية مارس الجاري، شريطة ألا تقل أعمارهم عن 18 سنة، وأن يحملوا جواز سفر ساري المفعول. كما أن رسوم التسجيل بالبطولة هي 120 يورو شاملة لأيام الفعالية الأربعة ويومين من المنافسات، و100 يورو لاستئجار سلاح إيرسوفت M4 بسعة 90 طلقة من صناعة HPA، إلى جانب حقيبة BB 0.25 سعة 1 كيلوغرام، وبالإضافة إلى100 يورو رسوم تخييم.

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني  info@tasleehentertainment.com  أو الاتصال على الرقم 97125555303+

ابقوا على اطلاع على اخر أخبار نادي تسليح للرماية على الفيس بوك والانستغرام @tasleehshooting. للرسائل النصية أو رسائل الوتساب أو الاتصال، 00971544493210+.

 

للتواصل الإعلامي

غاياني غريغوريان

آيرس ميديا

البريد الإلكتروني gayane@irisuae.com

انتهى

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك