المزيد
وقات استكشافية ممتعة لأطفال "أدنوك" مع فندق "تلال ليوا"

التاريخ : 20-03-2018 |  الوقت : 04:09:30

 

أوقات استكشافية ممتعة لأطفال "أدنوك"

مع فندق "تلال ليوا"

أبو ظبي في 19 مارس 2018: استضاف فندق "تلال ليوا" أكثر من 150 طالباً موهوباً من مدرسة "أدنوك مدينة زايد" لخوض تجربة تعليمية استكشافية بالفندق.

وقال المدير العام لفندق "تلال ليوا" السيد خالد الشرباصي: " يسرنا ان نستقبل طلاب ومعلمي مدرسة "ادنوك- مدينة زايد" خلال رحلتهم التعليمية السنوية، كما نطمح في ان نساهم بتنمية قدرات ومواهب الأطفال وذلك في ظل تجربة مميزة وممتعة".

وأمضى الأطفال رحلتهم الاستكشافية في الفندق العربي الأشهر بصحراء الربع الخالي، حيث جلبت لهم هذه المغامرة مجموعة من التجارب الترفيهية والتعليمية على حدٍ سواء، وكان أبرز ما في البرنامج اللقاء الخاص مع نخبة الطهاة في الفندق بقيادة الشيف" انديكا توتشارا".

وشملت تجربة الطهي الخاصة بالأطفال تحضير الأطعمة والحلويات والمخبوزات مثل فقرة تحضير "التشوكليت تشيب كوكي" برفقة الطهاة، حيث كانت هذه التجربة مفيدة للغاية ومكنت الصغار من اتقان تحضير "الكوكيز" التي تمكنوا من خبزها واخذها معهم لاحقاً الى المنزل.

وتوفر مدارس أدنوك التي أسست عام 2008 تحت شركة بترول ابوظبي الوطنية (أدنوك)، منصة اكاديمية تتسم بالتحدي والابتكار للإماراتيين وغيرهم من الطلاب المؤهلين تأهيلاً عالياً من الروضة وحتى الصف 12.

وقالت مديرة مدرسة أدنوك- مدينة زايد خلال الزيارة الميدانية للفندق السيدة وندي بريتش: " نود ان نشكر فندق تلال ليوا وفريق العمل على فرصة التعرف على أسس الضيافة العربية وجوهرها الذي تمتلكه المنطقة، ومن منطلق رؤيتنا للمستقبل، فإننا نؤمن بأن الرحلات الميدانية الاستكشافية سوف تساهم بشكل كبير في توفير الخبرة لهؤلاء الأطفال اللامعين، حيث ستسهل لهم الطريق ليتحولوا إلى قادة ومبتكرين ورجال أعمال في المستقبل.

ويولي “فندق تلال ليوا" اهتماماً كبيراً في قيادة منطقة الظفرة إلى التقدم والازدهار في مجالات السياحة والضيافة في ظل الحفاظ على الثقافة الإماراتية في الوقت ذاته، 

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.tilalliwa.danathotels.com أو الاتصال على 800 TLHOTEL (85 46835)  


 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك