المزيد
حديقة الإمارات للحيوانات تمنح الأمهات زيارة مجانية

التاريخ : 20-03-2018 |  الوقت : 03:55:39

حديقة الإمارات للحيوانات تمنح الأمهات زيارة مجانية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 19 مارس 2018: حديقة الإمارات للحيوانات تكرم أكثر الأمهات تميزًا في دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة عيد الأم. في مكان يستكشف الزائر من خلاله حدود الحياة البرية، وينعم بفرصة الاقتراب من الحيوانات بوجود مرافق متعددة تجمع ما بين الترفيه والتثقيف في الوقت ذاته.

في 21 مارس، من التاسعة صباحا حتى الثالثة ظهرا, ستتمكن الأمهات من زيارة حديقة الإمارات للحيوانات مجانًا لقضاء يوم رائع مليء بالاكتشافات الجديدة والتجارب التي لا تنسى برفقة أطفالهن، على ألا يقل عمر الطفل المرافق عن ثلاثة سنوات. حيث سيتمكنَّ من مشاهدة الحياة الطبيعية بأبهى صورها من خلال طيف واسع ومتناغم من أجمل أنواع الحيوانات التي خلقها الله.  أثناء قيامهن بجولات ممتعة في أرجاء الحديقة، تمكنهن من التفاعل مع الحيوانات، وتثريهن بمعلومات قيمة عنها. بالإضافة إلى التجارب الفريدة من نوعها التي تتضمن فرصة إطعام الحيوانات ومقابلتها، وفرصة تناول وجبة الفطور برفقة الببغاوات التي تم تفعيلها مؤخرًا.

انسج ذكريات قيمة برفقة جميع أفراد العائلة، وتمتع بوجبة شهية في أحد مرافق الطعام الموجودة في الحديقة، والتي تتضمن قوائم طعام متنوعة تشمل الأطباق العربية والهندية والعالمية.

وكمساهمة منه في بناء مستقبل باهر لنساء الأمة، يفتخر منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات بتكريم بعض أبرز القياديات الملهمات، اللاتي ساهمن في نمو الحديقة وازدهارها من خلال خبرتهم العملية الواسعة ومهاراتهم القيادية الفذة.

وقد قال الدكتور وليد شعبان مدير العمليات في حديقة الإمارات للحيوانات معلقًا بهذا الصدد: "يتألف فريق عمل منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات من مجموعة من الأمهات والقيادات النسوية الرائعة التي نفخر بها. ويعد احتفالنا بعيد الأم، تكريمًا للعمل الجاد والمتفاني لكل أم في شركتنا، وجميع الأمهات في دولتنا". 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.emiratespark.com أو التواصل عبر البريد الإلكتروني marketing@emiratespark.ae أو الاتصال على الرقم 97125010000+

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك